عادي

تامر حسني يطرب جمهور دبي 90 دقيقة

23:41 مساء
قراءة دقيقتين
تامر حسني أثناء الحفل

دبي:مها عادل

استمتع عشرات الآلاف من جمهور القرية العالمية أول أمس، بأمسية غنائية تألق فيها الفنان المصري تامر حسني الذي يواجه جمهورها للمرة الثانية بعد غياب سنوات، في حفل استثنائي نظمته القرية بالتعاون مع شركة «روتانا».

وكان إطلاق الألعاب النارية إيذاناً ببداية الحفل وانطلاق حالة من البهجة والمتعة بين الحضور الذي قضى أوقاتاً ممتعة امتدت لأكثر من ساعة ونصف الساعة مع مجموعة مختارة من أغنيات حسني القديمة والحديثة مثل: «عيش بشوقك» و«كل مرة بشوفك فيها»، «كل حاجه بينا»، «قلبي وجعني» وغيرها.

استهل حسني الحفل بكلمة قدم فيها التحية لجمهوره والإمارات قيادة وشعباً وخاطب جمهوره الذي استقبله بالصيحات والهتافات وعبارات التقدير والإعجاب.

شهد الحفل الذي حقق حضوراً وإقبالاً استثنائياً من مختلف الأعمار و الجنسيات، حواراً بين الفنان والجمهور وجرى تبادل التعليقات المرحة والتي أذابت حدود المسرح بينهم وبدا الأمر كأنها جلسة ودية عائلية يتخللها الغناء والضحك والتصفيق وعبارات المحبة والإعجاب ما دفع الفنان للإعلان عن وجود زوجته بسمه بوسيل مصممة الأزياء المغربية ونجمة “ستارأكاديمي” بين الحضور ورحب بها.

وتواصل التفاعل بين تامر حسني والجمهور حيث سأل الفنان عن المتزوجين حديثاً من بين الجمهور أو من هم على وشك الزواج حيث احتفى بهم واحتفل معهم وقدم لهم مجموعة من أغانيه الرومانسية مثل«ارجع لي أنا قلبي معاك» و«على قد ما عشت».

كما تميز الحفل بأجواء حماسية مفعمة بالحيوية خاصة مع تقديم مجموعة من العروض الاستعراضية التي صاحبت حسني على المسرح في معظم أغنياته ليرتفع سقف التفاعل بينه وبين جمهوره خاصة عندما شارك الفنان فرقته الاستعراضية في أداء بعض الحركات الإيقاعية الراقصة على المسرح.

وتواصل الحفل على مدار 90 دقيقة من البهجة بدون استراحة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"