عادي

منتخب الصالات يدشن معسكرالبطائح

21:17 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1

أدى منتخب الإمارات الوطني لكرة قدم الصالات أولى حصصه التدريبية الأحد على ملعب صالة نادي البطائح ضمن معسكره الداخلي الذي يستمر إلى السابع والعشرين من شهر مارس الحالي، حيث يستعد للمشاركة في التصفيات الآسيوية لمنطقة غرب القارة التي تستضيفها صالة الهيئة بإمارة الفجيرة في الفترة من 5 إلى 7 إبريل المقبل.

الجدير بالذكر أن تصفيات غرب آسيا ستكون مؤهلة لنهائيات بطولة كأس آسيا لكرة الصالات 2023 في دولة الكويت.

وضمت قائمة منتخبنا الوطني في المعسكر 16 لاعباً وهم:أحمد خليل الحوسني، محمد عبدالله فدعق (الظفرة)حسن الحنطوبي، عبدالله الحوسني، عمر النقبي، خالد الشوكة (خورفكان)راشد عبيد (دبا الحصن) عبدالله عبدالمجيد (اتحاد كلباء) حمد حسن، عمر جمعة (البطائح) محمد عبيد، عبدالله الفلاسي، عبدالله الخميري،عمر الفهيم،خالد حارب،سعيد جاسم (النصر).

وأشار خميس الشامسي المشرف العام على المنتخبات الوطنية لكرة الصالات أن التجمع الحالي سيشهد خوض المنتخب لتجربتين وديتين أمام فريق الكويت الكويتي يومي 19 و21 مارس، وأن التحضيرات النهائية لمنتخبنا الوطني ستنطلق يوم 28 مارس،حيث المعسكر الداخلي في إمارة الفجيرة، وخوض مباراة ودية أمام منتخب اليابان يوم 30 من الشهر ذاته.

وكانت قرعة التصفيات الآسيوية أوقعت منتخبنا ضمن المجموعة الثانية التي تضم البحرين والعراق، فيما ضمت المجموعة الأولى منتخبات السعودية وعمان وفلسطين ولبنان.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"