عادي

نادي دبي يتوج بدوري صالات ذوي الإعاقة السمعية

19:32 مساء
قراءة دقيقة واحدة
خلال تتويج الفريق البطل

أحرز فريق نادي دبي المركز الأول ليتوج بلقب دوري كرة الصالات لذوي الإعاقة السمعية للموسم الرياضي الحالي، فيما حل نادي الثقة للمعاقين في المركز الثاني، ونادي أبوظبي في المركز الثالث، وذلك مع ختام مباريات الموسم.

وفاز فريق دبي على نادي أبوظبي في المباراة الأخيرة بعشرة أهداف نظيفة، ليؤكد جدارته في الحصول على لقب الدوري للموسم الحالي، وبتلك النتيجة فقد نادي أبوظبي المركز الثاني، خاصة بعد فوز نادي الثقة في المباراة التي أقيمت في نفس التوقيت على نادي عجمان، الذي اقتنص الوصافة بفضل الفوز المثير بنتيجة 10-3.

وقام ذيبان سالم المهيري الأمين العام للجنة البارالمبية الإماراتية وعبد الله الحميدان الأمين العام لمؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم وعبد الله أهلي رئيس لجنة الإمارات لرياضة الصم، بتتويج الفريق الفائز باللقب.

وأشاد ذيبان سالم المهيري بمستوى منافسات البطولة، من مختلف الفرق المشاركة، معتبراً أنها فرصة لكشف المواهب الإماراتية من أصحاب الهمم من أجل الاهتمام بهم وتطوير مهاراتهم.

كما أثنى عبد الله أهلي على نجاح النسخة الحالية من المسابقة، معرباً عن أمله في زيادة عدد الفرق المشاركة من أجل توسيع قاعدة ممارسة اللعبة لأصحاب الهمم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"