عادي

هاميلتون بطل سباقات «فورمولا 1» ضيف «إكسبو» 14 مارس

19:56 مساء
قراءة دقيقة واحدة

دبي:«الخليج»
سيكون عشاق سباقات «فورمولا 1» على موعد مع لويس هاميلتون، بطل السباقات سبع مرات، يوم 14 مارس، في أول ظهور له في «إكسبو 2020 دبي»، حيث سيحل ضيفا على «بيتروناس» عملاق النفط الماليزي، وشريك اللقب والشريك الفني لمرسيدس- إيه إم جي، فريق بيتروناس للفورمولا 1.
وتأتي «بيتروناس» بلويس هاملتون إلى منصة «الوصل» في جلسة حية للإجابة عن مجموعة من الأسئلة بشكل مباشر أمام الجمهور، وهكذا سيتمكن عشاق «الفورمولا 1» في دبي، من الاستماع مباشرة لأهم سائق في هذا الجيل.
تأتي زيارة سائق المرسيدس- إيه إم جي، مقدمة لسباق جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج للفورمولا 1، يوم الأحد 20 مارس، وسيفتتح موسم السباقات.
المتسابق البريطاني، الملقب «الفارس»، لإنجازاته التي شملت صعوده 182 مرة على منصة التتويج خلال مسيرته الرياضية، سيتحدث خلال الجلسة عن مجموعة من الموضوعات التي تشمل توقعاته المستقبلية للموسم القادم، والاختلافات التي طرأت على السيارات بين نهاية الموسم السابق من السباقات والموسم الحالي، فضلاً عن دوافعه للاستمرار في خوض السباقات وفقاً لأعلى المستويات.
تُعقَد المقابلة الصحفية مع هاميلتون في ساحة الوصل يوم 14 مارس، من الساعة 4.50 - إلى 5.05 عصراً بتوقيت الإمارات. كما ستبثّ مباشرة على تلفزيون «إكسبو»، وعبر قنوات «بيتروناس» الخاصة بسباقات السيارات.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"