عادي

آفاق جديدة للعلاجات التجميلية

23:33 مساء
قراءة دقيقة واحدة
الجراح العالمي الدكتور ج هاد المصري

أعلن الجراح العالمي د.جهاد المصري عن افتتاح مركز «يوغن كير» للرعاية الصحية في دبي، الذي يجسد نقلةً نوعيةً في مجالات رعاية الصحة والعافية والجمال في المنطقة، ويهدف إلى رسم ملامح جديدة لمستقبل قطاع الرعاية الصحية، وتحسين جودة حياة السكان عبر توفير تجربة مخصصة تراعي احتياجاتهم الفردية.

وانطلاقاً من شعار «مظهر أفضل، شعور أفضل، إحساس بالسعادة والجمال»، يرسي «يوغن كير» الأسس لتجارب الشفاء وتغيير الحياة المدروسة بعناية والمصممة خصيصاً لتلبية احتياجات السكان الفردية وتقديم الإرشادات الكفيلة بمساعدتهم لعيش حياة طويلة وجميلة وصحية.

ويقدم المركز عدداً من الخدمات الأولى من نوعها على مستوى منطقة الشرق الأوسط، بما في ذلك سريرا (G-vac) و(I-dome) للاستشفاء السريع، وكبسولات العلاج عن طريق الصوت، وهي تقنية حاصلة على براءة اختراع تستخدم لتحسين جودة النوم والحد من التوتر وتعزيز الطاقة والتخلص من الألم لتعتبر بذلك وسيلة جديدة لتعزيز العافية.

وقال المصري، رئيس مجلس الإدارة وأخصائي الجراحة العامة: «يعتبر «يوغن كير» مركزاً رائداً يتواجد في طليعة الجهود الرامية لتعزيز الصحة والعافية من خلال توظيف بروتوكولات علمية جديدة، وقائمة على الأدلة بواسطة مجموعة من أبرز الخبراء المتخصصين بغية تقديم أحدث العلاجات المتطورة التي تسهم في تعزيز المظهر الطبيعي والصحة الجيدة لدى عملائنا».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"