عادي

الإمارات تتوج بلقب جولة دبي لمحترفي الجوجيتسو

22:19 مساء
قراءة دقيقتين
الظاهري والبطران وعزة سليمان خلال تتويج إحدى الفئات

اختتمت مساء أمس الأحد منافسات جولة دبي الدولية من بطولات أبوظبي لرابطة محترفي الجوجيتسو التي نظمها اتحاد الإمارات للجوجيتسو بالتعاون مع رابطة أبوظبي لمحترفي الجوجيتسو في صالة نادي شباب الأهلي بدبي.

وحضر منافسات اليوم الختامي للبطولة كل من عبد المنعم السيد محمد الهاشمي رئيس الاتحادين الإماراتي والآسيوي النائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي للجوجيتسو، ومحمد سالم الظاهري، نائب رئيس اتحاد الإمارات للجوجيتسو، ويوسف البطران عضو مجلس إدارة الاتحاد، والمهندسة عزة بنت سليمان الأمين العام المساعد للجنة الأولمبية الوطنية، وطارق البحري مدير رابطة أبوظبي لمحترفي الجوجيتسو، ومحمد حسين المرزوقي مدير إدارة التسويق والاتصال في الاتحاد.

وتوج نادي كوماندو جروب بطلاً، وبالمز الرياضية في مركز الوصيف، والشارقة لرياضات الدفاع عن النفس في المركز الثالث.

وفي تصنيفات الدول كانت الصدارة من نصيب دولة الإمارات متفوقة على البرازيل الوصيف، وكولومبيا في المركز الثالث.

وأشاد يوسف البطران عضو مجلس إدارة اتحاد الإمارات للجوجيتسو بالمستوى الفني للبطولة، وبالتنظيم الاحترافي الذي يميز جميع البطولات التي يشرف عليها الاتحاد، مشيراً إلى أن نخبة لاعبي العالم يحرصون على المشاركة فيها لما تحظى به من مكانة عالمية، وأن تواجد مئات اللاعبين واللاعبات من 60 دولة يعد مؤشراً واضحاً على أن الإمارات موطن الأبطال وعاصمة الجوجيتسو.

وأكد البطران أن البطولة توفر فرص الاحتكاك القوي للاعبي الدولة مع أفضل مدارس العالم، وبالتالي التحضير بشكل جيد للمشاركات القارية والعالمية الكبرى، وأبرزها بطولة آسيا في البحرين الشهر الجاري.

من ناحيتها أشادت المهندسة عزة بنت سليمان الأمين العام للجنة الأولمبية الوطنية بالتنظيم المشّرف للبطولة واستضافة نجوم الجوجيتسو من جميع أنحاء العالم، مؤكدة أنها بصمة مميزة في تنظيم الفعاليات والأحداث الرياضية التي تستقطب اهتمام العالم.

وأكدت أن أهم عوامل نجاح تنظيم هذه البطولة وغيرها، يتمثل في الجهود الحثيثة لفريق عمل الاتحاد والحرص على المشاركة المجتمعية المتميزة في الفعاليات المختلفة، ولا شك أن الأمر الذي يثلج الصدور هو رؤية أبناء وبنات الوطن يصعدون منصات التتويج في كل المحافل.

وقال راشد القبيسي، الرئيس التنفيذي ل «آفاق الإسلامية للتمويل»: رعايتنا لاتحاد الامارات للجوجيتسو تأتي تجسيداً لمسؤولياتنا المجتمعية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"