عادي

العراق يباشر تدريباته استعداداً لمباراتي الإمارات وسوريا

12:01 مساء
قراءة دقيقة واحدة
بغداد: زيدان الربيعي
باشر المنتخب العراقي الأول لكرة القدم أولى وحداته التدريبية الفعلية، في ملعب الشعب الدولي استعداداً لمواجهة زامبيا ودياً وتحضيراً لمباراتي الإمارات وسوريا ضمن التصفيات المؤهلة لمونديال قطر 2022.
وشارك في الوحدة التدريبية، التي حضرها وزير الشباب والرياضة، رئيس الاتحاد العراقي لكرةِ القدم، عدنان درجال، 27 لاعباً هم: دلوفان مهدي، محمد صالح، محمد حميد، أحمد إبراهيم، سعد ناطق، مناف يونس، أمير صباح، رسلان حنون، ضرغام إسماعيل، حسن رائد، مصطفى محمد جبر، محمد علي عبود، محمد قاسم، يوسف فوزي، حسن داخل، محمد مزهر، شيركو كريم، حسين جبار، حسن عبد الكريم، مراد محمد، علي حصني، أحمد فرحان، إبراهيم بايش، علاء عباس، وكاع رمضان، مهند عبد الرحيم، حسين عمار.
وأوضح مدرب المنتخب العراقي، عبد الغني شهد أن «الجميع عازمون على تحقيق نتيجة إيجابية في المواجهتين المرتقبتين أمام منتخبي الإمارات وسوريا، والاستعدادات ستكون مكثفة من أجل الوصول إلى الجاهزية التامة».
ومن المؤمل أن يلتحق اللاعبون المحترفون بشار رسن، أمجد عطوان، أيمن حسين، مصطفى ناظم مع المنتخب العراقي خلال اليومين المقبلين.
يذكر أن المنتخب العراقي الأول لكرة القدم سيواجه المنتخب الزامبي في مباراة ودية تجري على ملعب «المدينة» في العاصمة بغداد يوم الجمعة.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"