عادي

انطلاقة قوية لتحدي الإمارات للفرق التكتيكية

21:14 مساء
قراءة دقيقة واحدة
الغيثي يتوج فريق شرطة أبوظبي

دبي: «الخليج»

توج اللواء عبد الله علي الغيثي مدير الإدارة العامة لأمن الهيئات والمنشآت والطوارئ، الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى مع انطلاقة تحدي الإمارات للفرق التكتيكية 2022؛ حيث حقق الفريق الشيشاني المركز الأول في المنافسات التي يشارك فيها 41 فريقاً يمثلون 24 دولة في المدينة التدريبية بميدان الروية في دبي.

وحل فريق شرطة أبوظبي (ب) في المركز الثاني، فيما حصل فريق شرطة الشارقة (ب) على المركز الثالث.


وتتنافس أقوى الفرق والوحدات التكتيكية على تحطيم أرقامها المسجلة في النسخ السابقة، والفوز بجوائز مالية تقدر ب170 ألف دولار للمراكز الثلاثة الأولى في المجموع العام للمسابقات الخمس.


وتشارك الإمارات في التحدي من خلال 10 فرق، 
وانطلقت المنافسات بحضور اللواء عبد الله علي الغيثي، واللواء الدكتور محمد ناصر الرزوقي مدير الإدارة العامة للنقل والإنقاذ إلى جانب عدد من مديري الإدارات العامة ومراكز الشرطة في القيادة العامة لشرطة دبي، إضافة إلى قادة الفرق المشاركة في البطولة.

واقتصرت المنافسة في اليوم الأول على تحدي إنقاذ رهينة «المسابقة التكتيكية» وقد فاز الفريق الشيشاني بالمركز الأول محققاً زمناً وقدره 37.54 ثانية ونال جائزة المركز الأول وقدرها 5000 دولار، وحل في المركز الثاني فريق شرطة أبوظبي (ب) ونال جائزة قدرها 3 آلاف دولار، فيما جاء فريق شرطة الشارقة (ب) في المركز الثالث ونال جائزة قدرها 2000 دولار.

وقال العقيد عبيد مبارك الكتبي مدير التحدي: إن الفرق المشاركة جاءت ولديها خبرات كبيرة بعد مشاركتها الناجحة في النسخ السابقة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"