عادي

عيادة سيليا اسثتيك كلينيك رعاية صحية بأرقى الطرق

23:35 مساء
قراءة دقيقتين

تقدم عيادة «سيليا استثيك كلينيك» التجربة الأولى والفريدة لمفهوم العيادات التجميلية، انطلاقاً من موقعها في «فندق أتلانتس» بجزيرة النخلة بدبي، حيث الفخامة اللامتناهية التي تتيح للمريض تجربة فريدة من دون أي تأثير في تسعيرة الخدمات المقدمة له.

يقول محمد قصقوص المدير التنفيذي للعيادة: إنها تعتمد فلسفة تضمن للجميع الاستفادة من خدماتها وعيش تجربة الفخامة بغض النظر عن ميزانياتهم. وتتخصص العيادة بالخدمات التجميلية غير الجراحية على اختلاف أنواعها، ابتداء بالفيلرز والبوتوكس، مروراً بإجراءات العناية الاحترافية بالبشرة، ومن ضمنها التنظيف العميق والتقشير بأنواعه. وتقدم العيادة خدمات الليزر لإزالة الشعر بأحدث التقنيات الموجودة في السوق، من خلال جهاز «كانديلا جنتل ماكس برو»، وهو الأعلى كفاءة بين أجهزة إزالة الشعر بالليزر، وتوفر أيضاً خدمات التنحيف غير الجراحي، كحقن تذويب الدهون، أو بأجهزة تجميد وتكسير الدهون. ويتوفر في العيادة طيف واسع من إبر النضارة والتفتيح، والبلازما وحقن الحمض النووي، إضافة إلى الخلايا الجذعية.

وتوضح د.حفصة الحمداني، المديرة الطبية للعيادة، أنها تحاول إضفاء مفهوم جديد على الخدمات المقدمة، فمثلاً في ما خص خدمة الفيتامينات الوريدية، تقدمها العيادة على كرسي مساج يمكن للمريض الحصول فيه على خمسة إعدادات مختلفة، من «اليوجا» إلى الاسترخاء، فوضع عدم الجاذبية، وغيرها، إضافة إلى تقنية الواقع الافتراضي المعزز ما يسمح للمريض بخوض تجربة رائعة من مشاهدة الأفلام بالأبعاد الثلاثية، إلى تصفح وسائل التواصل، أو الاستمتاع بألعاب الواقع، كل ذلك أثناء مرور المحلول الوريدي، ومن دون أن تؤثر كل هذه الخدمات في تسعيرة العلاج، فهي من خدمات القيمة المضافة على الخدمة الرئيسية والتي يحصل عليها المريض مجاناً.

أما عن الكادر المختص في العيادة فهو الأميز من حيث الخبرة الطويلة والنتائج المبهرة في ما يقومون به، ويمكن متابعة النتائج التي تنعكس بشكل إيجابي على تقييم عملاء العيادة، سواء تقييمات «جوجل»، أو التقييمات المصورة والمنشورة على صفحات العيادة في وسائل التواصل من شهادات المرضى.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"