عادي

فيديو| شيرين تثير ضجة واسعة في الكويت.. لماذا بكت على المسرح؟

13:59 مساء
قراءة دقيقتين
شيرين عبدالوهاب
شيرين عبدالوهاب

الكويت - الخليج

لاقى الظهور الأخير للفنانة شيرين عبدالوهاب تفاعلاً من جانب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث ‏عادت النجمة المصرية لتثير ضجة من جديد، بعد ظهورها بإطلالة ‏وصفت بأنها «صادمة»، في مهرجان فبراير بالكويت، ومن ثم بكائها على المسرح.

وخرجت الفنانة شيرين على جمهورها بمظهر «مثير للجدل»، كما وُصف، مرتدية «سويت شيرت»، ‏وبنطالاً من الجلد، ما أثار عاصفة من التعليقات بين مؤيد ومعارض لملابسها. ‏

ووصل حال البعض إلى وصف شيرين بأنها باتت «لا تحترم جمهورها» بظهورها ‏بشكل «غير مناسب» في حفل فني ضخم، مؤكدين أنها «تحتاج إلى من يساعدها» لتعود إلى ‏جمهورها بشكل «لائق»، خصوصاً بعد غيابها الطويل نتيجة زواجها وانفصالها عن حسام حبيب.

وخلال الحفل، بكت شيرين بعد تفاعلها مع الحضور، وقالت بعفوية: «اشتقت إليكم يا أحبتي، الحياة من دونكم موحشة وأنتم أغلى الناس، لماذا تطلبون أغنيات حزينة تذكّرني بأيام مؤلمة؟».

في المقابل، تعاطف كثيرون مع شيرين وعبّروا عن دعمهم لها، واعتبروا أن ‏مظهرها وملابسها «حرية شخصية»، ولا يحق لأحد انتقادها، خصوصاً في ظل ‏الظروف التي تعانيها، وطالبوا الجميع بالوقوف إلى جانبها.

وكان الإعلامي المصري عمرو أديب من بين أبرز المعلقين على حفل شيرين في الكويت، ‏حيث قال: «شيرين ظهرت على المسرح بشكل مختلف، مرتدية ملابس مختلفة، ‏وأجهشت بالبكاء أكثر من مرة، شيرين تحتاج من يساعدها، أنا وكل الناس، وإن ‏شاء الله ستخرج من أزمتها». ‏

يذكر أن كثيرين طالبوا شيرين بالامتناع عن الظهور حتى تتعافى تماماً، مشيرين ‏إلى أن ظهورها بهذا الشكل «يعيدها إلى الوراء».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"