عادي
بحضور رواد أعمال صناعيين وأصحاب الأفكار والمشاريع

انطلاق البرنامج التدريبي والمهني لـ «صُناع للمستقبل»

23:10 مساء
قراءة دقيقة واحدة
صورة جماعية

الشارقة: «الخليج»

انطلق البرنامج التدريبي والمهني لبرنامج «صُناع للمستقبل»، بتنظيم غرفة تجارة وصناعة عجمان ومجمع الشارقة للبحوث والتكنولوجيا والابتكار وذلك بمختبر الشارقة المفتوح للابتكار التابع للمجمع.

ويشمل البرنامج التدريبي والمهني مجموعة من ورش العمل المتخصصة والمعتمدة على التعلم التجريبي والمعرفي واكتساب المهارات، وتنفيذ المنتسبين للنماذج الأولية ووضع التصورات والتصاميم المبتكرة بإشراف الخبراء والقائمين على تنفيذ برنامج «صُناع للمستقبل».

شهد فعاليات الانطلاق في مجمع الشارقة للبحوث والتكنولوجيا والابتكار، ناصر الظفري المدير التنفيذي لقطاع دعم الأعضاء والابتكار في غرفة عجمان، وحسين المحمودي المدير التنفيذي لمجمع الشارقة للبحوث والتكنولوجيا والابتكار، وإيمان الشامسي مديرة إدارة التطوير والابتكار في غرفة عجمان، والمنتسبون إلى برنامج «صُناع للمستقبل» والقائمون على تنفيذ البرنامج.

ورحب ناصر الظفري بالحضور ومنتسبي البرنامج، مؤكداً أهمية برنامج «صُناع للمستقبل»ودوره في تشجيع رواد الأعمال على التوجه والانخراط في المجال الصناعي المعتمد على الابتكار في تنفيذ المشاريع والمنتجات، لاسيما أن البرنامج يعتمد على تعزيز الجانبين النظري والعملي لدى المنتسبين.

وعبر حسين المحمودي المدير التنفيذي لمجمع الشارقة للبحوث والتكنولوجيا والابتكار عن سعادته بانطلاق هذا البرنامج وبهذا التعاون مع غرفة تجارة وصناعة عجمان مؤكداً حرص المجمع في الاختيار الدقيق والعناية الفائقة للورش والبرامج بالتعاون مع غرفة تجارة وصناعة عجمان بهدف الوصول إلى أعلى درجات الفائدة المرجوة من هذا البرنامج.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"