عادي

حيدر نجم: نسعى لاستعادة هيبة الكرة العراقية

14:07 مساء
قراءة دقيقة واحدة

بغداد: زيدان الربيعي

كشف، حيدر نجم، المدرب المساعد في المنتخب العراقي الأول لكرة القدم، عن أن لاعبي «أسود الرافدين» الذين يتواجدون الآن في المعسكر التدريبي المقام لهم في العاصمة العراقية بغداد لديهم تصميم وروحية عاليين أثناء الوحدات التدريبية من أجل ظهور المنتخب العراقي بمستوى يختلف عما ظهر عليه في مبارياته السابقة.

وقال نجم إن «المرحلة الحالية لا يمكننا أن نحمّل فيها اللاعبين أكثر من طاقاتهم، إذ إن برنامج الدوري كان مضغوطاً، ونحاول أن نوصل اللاعبين من مباراة زامبيا الودية إلى لقاء المنتخب الإماراتي في الرابع والعشرين من الشهر الحالي وهم بأتم الجاهزية، ونأمل مع التحاق عددٍ من اللاعبين المحترفين سواء في الخليج أو أوروبا أن يكون تواجدهم قوة إضافية إلى جانب زملائهم».

وأضاف «شاهدت تصميماً وروحيةً عاليين من قبل اللاعبين أثناء التدريبات التي تجرى الآن في ملعب الشعب الدولي في العاصمة العراقية بغداد».

وأشار إلى «أهمية ما ينتظرنا من حدث كبير في موضوعِ رفع الحظر عن الملاعب العراقية، واحتضان العاصمة بغداد لقاء المنتخب الإماراتي، وأن الجميع مدرك لحجم المسؤولية أمام الجمهور والمعنيين، وهدفنا الظهور بمستوى مُشرف يعيد هيبة الكرة العراقية».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"