عادي

ميسي يقترب من قرار مفاجئ بعد انهيار حلم باريس سان جيرمان

14:04 مساء
قراءة دقيقة واحدة

إعداد – محمد ثروت

أشارت تقارير صحفية إلى أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، ربما يعود من جديد إلى صفوف ناديه القديم والتاريخي برشلونة في الموسم المقبل.

ورحل ميسي عن برشلونة نهاية الموسم الماضي، بعد نهاية عقده، وانتقل إلى باريس سان جيرمان الفرنسي، حيث كان النادي يأمل في تشكيل فريق يضم كل نجوم العالم، لتحقيق الحلم الأكبر المتمثل في التتويج بلقب مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وضم فريق العاصمة الفرنسية ميسي من برشلونة، سيرجيو راموس وأشرف حكيمي من ريال مدريد، فينالدوم من ليفربول، والحارس الإيطالي دوناروما من ميلان، على أمل التتويج بدوري الأبطال، ولكن الحلم تحطم على أيدي الميرينجي، في دور ال16، حيث انتصر ريال مدريد على باريس سان جيرمان 3-2 بمجموع لقاءي الذهاب والإياب.

وقال الصحفي البارز «جيرارد روميرو»، إن ميسي يرغب بشدة في العودة مجدداً إلى برشلونة، وكشف أن والده ومدير أعماله خورخي ميسي تواصل بالفعل مع إدارة النادي الكتالوني خلال الأيام القليلة الماضية، لمعرفة إمكانية عودة ليونيل إلى كامب نو.

وأكدت تقارير إسبانية أنه في ظل اعتماد المدرب الجديد لبرشلونة تشابي هرنانديز على مجموعة من الشباب في استعادة بريق الفريق، فإنه سيكون من المبكر للغاية حسم ما إذا كان من الممكن عودة ميسي، 34 عاماً، إلى برشلونة مرة أخرى.

ولم يظهر ميسي بالصورة المتوقعة مع باريس سان جيرمان هذا الموسم، حيث شارك في 27 مباراة، أحرز خلالها 7 أهداف وصنع 11 أخرى.

ووقع ميسي عقداً مع باريس سان جيرمان يستمر حتى 30 يونيو 2023.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"