عادي

«موارد الشارقة» تنظم برنامجاً دولياً للتسويق الرقمي للباحثين عن عمل

20:36 مساء
قراءة دقيقة واحدة
17

الشارقة: «الخليج»

تنظم دائرة الموارد البشرية بالشارقة بالتعاون مع جامعة الشارقة برنامجاً تأهيلياً دولياً في التسويق الرقمي لفئة الباحثين عن عمل من خريجي تخصص التسويق أو إدارة الأعمال. ويقام خلال الفترة من من 14 وحتى 23 مارس الحالي.

ويقام البرنامج الدولي المعتمد من مؤسسة الرخصة الدولية (Digital Marketing Certification) والذي نظمته الدائرة، بمركز التعليم المستمر والتطوير المهني بجامعة الشارقة، عن طريق نظام التعليم عن بعد عبر منصة البلاك بورد.

وبدوره أكد الدكتور طارق بن سلطان بن خادم عضو المجلس التنفيذي رئيس الدائرة، أن البرنامج يعزز من تنفيذ الخطة الوطنية لتنمية المجتمع وتطويره، ويأتي تماشياً مع رؤية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم إمارة الشارقة، بما يتعلق بتنفيذ البرامج التطويرية والتأهيلية التي تهدف إلى رفع كفاءة الكوادر الوطنية الوظيفية وتعزيز قدراتها العلمية والمهنية. ولفت إلى أن توفير الكوادر الوطنية المؤهلة والمتحلية بالمعرفة والخبرات العملية لفرص العمل المتاحة يأتي عبر تصميم برامج تدريبية مهنية ممنهجة، تحقق التكيف مع المتغيرات على الساحة المحلية والعالمية.

وقال، إن أهمية تدريب الباحثين عن عمل من خريجي تخصص التسويق وإدارة الأعمال على برنامج التسويق الرقمي يأتي من أجل رفع كفاءة هؤلاء الباحثين ويحقق رؤية الاستثمار الأمثل في الموارد البشرية.

واستهدف المقرر المطروح للمشاركين تنمية المفاهيم والمهارات الأساسية المتعلقة بالتسويق الرقمي، بما في ذلك إنشاء وجود على شبكة الانترنت، وتحسين المحتوى لمحركات البحث، واستخدام منصات التواصل الاجتماعي، وتنفيذ التسويق والإعلان على الإنترنت عبر مجموعة من الخدمات.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"