عادي
نفذت مبادرة بمدرسة ويلز وورش توعية أمنية

«أكاديمية سيف بن زايد للعلوم الشرطية» تحتفل بيوم الطفل الإماراتي

18:28 مساء
قراءة دقيقة واحدة

أبوظبي: «الخليج»

نفذت أكاديمية سيف بن زايد للعلوم الشرطية والأمنية، بالتعاون مع مكتب شؤون الشرطة النسائية، مبادرة احتفالية وورش توعية أمنية، بمناسبة «يوم الطفل الإماراتي»، وذلك في كل من مدرسة ويلز الدولية وروضة الأريام بأبوظبي.

وأكد اللواء ثاني بطي الشامسي، مدير الأكاديمية، اهتمام شرطة أبوظبي بتنفيذ مبادرات اجتماعية وتوعوية تركز على حماية الطفل وسلامته من المخاطر، مشيراً إلى أهمية تثقيفه وتوعيته بالسلامة المرورية والخدمات المجتمعية المقدمة له، وتعريفه بحقوقه الأساسية، داعياً الجميع إلى منح الصغار طفولة سعيدة، يكتسبون خلالها العلم والثقافة ويكتشفون قدراتهم ومواهبهم ويستمتعون بطفولتهم.

وركزت مبادرة الأكاديمية على تعريف الأطفال بمشروع مغامرات السلامة في المعرض المصاحب للحفل، بالتعاون مع مركز التدريب الافتراضي بالأكاديمية، واستمتعوا بركن المرسم الحر، حيث عبر كل طفل عن سعادته في هذا اليوم من خلال الرسم بالألوان، إضافة إلى ركن القراءة الذي خصصته الأكاديمية للأطفال، مؤكدة اهتمام القيادة الشرطية بهذه الفئة العمرية، وحرصها على نشر ثقافة القراءة بينهم، كما تم تنظيم مسابقة افتراضية «براعم الأمل» لأبناء منتسبي الأكاديمية.

وعقد مكتب شؤون الشرطة النسائية بالتعاون مع الأكاديمية ورش توعية حول الجهود الأمنية في مدرسة ويلز الدولية تحت شعار (جيل واع.. مجتمع آمن) وبمناسبة يوم الطفل الإماراتي وضمن حرص شرطة أبوظبي على المشاركة في المبادرات والبرامج والفعاليات التي تعزز من الجهود الوطنية، لحماية الأطفال ورعايتهم في بيئة آمنة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"