عادي

مفاجأة تنتظر محمد صلاح في ملف التجديد مع ليفربول

11:30 صباحا
قراءة دقيقتين

إعداد – محمد ثروت
كشفت تقارير صحفية تطورات جديدة في ملف تجديد عقد النجم المصري محمد صلاح مع نادي ليفربول الإنجليزي، حيث ينتهي العقد في يونيو 2023، دون وجود مؤشرات توحي بالتجديد أو الرفض حتى الآن.
وقال موقع صحيفة «أثيليتيك» الأمريكية إن ملاك نادي ليفربول وضعوا خطة كي يحصل محمد صلاح على أعلى راتب سنوي في تاريخ ليفربول، في الوقت الذي يستعد فيه نادي برشلونة الإسباني للانقضاض على الملك المصري، في حالة عدم تجديد عقده رفقة الريدز.
وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة ليفربول وافقت بالفعل على تقديم عرض جديد لمحمد صلاح، يكون من خلاله الأعلى أجراً في تاريخ النادي، بشرط ألا يتسبب ذلك في إرباك هيكل الأجور في النادي الذي ينافس بقوة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.
وأضافت بأن رغبة محمد صلاح الأكيدة هي الاستمرار في صفوف ليفربول، وهو ما شجّع إدارة النادي على التمسك باللاعب، وتقديم عرض جديد له.
وكانت تقارير قد أفادت بأن محمد صلاح ومدير أعماله رامي عباس طالبا إدارة ليفربول بالتجديد مقابل الحصول على راتب أسبوعي يصل إلى 420 ألف جنيه استرليني، إلا أن ملاك الريدز اعتبروا هذا المقابل مبالغاً فيه، ما أدى إلى تجميد المفاوضات بشكل مؤقت.
ولا تزال الشكوك تحيط بإمكانية مشاركة محمد صلاح في مباراة أرسنال وليفربول، المقرر لها الأربعاء، على ملعب الإمارات، في لقاء مؤجل من الأسبوع 27 للدوري الإنجليزي الممتاز.
وتعرض صلاح لإصابة في مباراة ليفربول وبرايتون الأخيرة، والتي انتصر فيها الريدز بهدفين نظيفين، وأحرز صلاح هدفاً من ركلة جزاء، قبل أن يغادر الملعب بعدها بدقائق قليلة.
وأكد الألماني يورجن كلوب، مدرب ليفربول، أن إصابة صلاح «لا تبدو كبيرة»، إلا أن الشكوك لا تزال تحيط بلحاقه بالمباراة، خاصة أنه غاب عن تدريبات فريقه مساء الاثنين.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"