عادي
المنصوري يستقبل ميجليوري

رئيس برلمان البحر المتوسط يطلع على منظومة عمل محاكم دبي

01:07 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

دبي:«الخليج»

استقبل طارش عيد المنصوري مدير عام محاكم دبي، جينارو ميجليوري رئيس برلمان البحر الأبيض المتوسط، وذلك حرصاً منه على الاستفادة من منظومة عمل محاكم دبي والتقاضي عن بعد، وللاطلاع على أفضل الممارسات التي تنتهجها محاكم دبي في المجال القضائي والإداري، وعلى أهم الوسائل التي تُسرِّع العملية القضائية والآلية المتبعة في تنفيذ الأحكام في محاكم دبي.

ويأتي هذا اللقاء حرصاً من محاكم دبي على تعزيز علاقاتها الخارجية، وللمحافظة على التعاون بين الجهات المختلفة، للوصول إلى الثقة بالنظام القضائي محلياً ودولياً، ولتحقيق رؤية محاكم دبي التي تتمثل في الوصول إلى محاكم رائدة متميزة عالمياً.

وأعرب طارش المنصوري عن سعادته بتلك الزيارة التي تأتي في إطار تعزيز علاقات الصداقة المتميزة، واتباع السبل الكفيلة بتطوير التعاون إلى آفاق أوسع.

وقام القاضي محمد السبوسي رئيس المحاكم الابتدائية في دبي بتقديم نبذة عن المحاكم، مؤكداً أن محاكم دبي ملتزمة بتطوير المنظومة القضائية بما يواكب مسيرة التحول الذكي ويتماشى مع الممارسات العالمية الفضلى.

كما اطلع ميجليوري على نظام القاعات الرقمية التي توفرها محاكم دبي، والتي تتبع في تصميمها لمنصة العدالة الرقمية، وتعتبر أهم تجسيد للثورة الرقمية والمرئية للتطبيق القضائي التقني، ومواكبة الوتيرة العالية التي تتميز بها حركة التنمية الشاملة في دبي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"