عادي

مطاحن لـ«الغرير للأغذية» تطلق أول منتج لدقيق القمح عالي الألياف في سريلانكا

15:03 مساء
قراءة دقيقة واحدة
دبي: «الخليج»
أطلقت الغرير للأغذية التابعة لشركة الغرير، أول منتج لدقيق القمح عالي الألياف في سريلانكا من خلال مطاحن سرنديب.
وفي ظل استمرار الاضطرابات التي تطال سلسلة التوريد العالمية، والنقص في توافر السلع الأساسية في الدولة، يضمن هذا الإطلاق توافر الدقيق عالي الجودة وبقيمة غذائية مرتفعة على نطاق واسع في جميع أنحاء سريلانكا.
وتعتمد هذه الخطوة على التاريخ المرموق، الذي تتمتع به الشركة هناك، بصفتها أحد الموردين الرئيسيين في صناعة الأغذية الاستهلاكية المحلية منذ عام 2008. ولعبت الشركة أيضاً دوراً قيماً لدعم مساعي الدولة، التي تهدف من خلالها إلى تحقيق الأمن الغذائي.
فضلاً عن ذلك، يتوقع أن يسهم المنتج الجديد في تعزيز المكانة الرائدة، التي تتمتع بها مطاحن سرنديب في السوق السريلانكي، وتلبية الاحتياجات الغذائية للمستهلكين الأكثر تنوعاً، وتوفير المنتجات التي يفضلونها.
وتعتبر مطاحن سرنديب واحدة من أكثر الموردين الموثوق بهم في صناعة الأغذية الاستهلاكية في سريلانكا، كما تؤكد التزامها إزاء تزويد المجتمع بدقيق القمح الأساسي من دون انقطاع، اعتماداً على عقود من الخبرة لشركتها الأم الغرير للأغذية التي تنتشر في 25 دولة موزعة على أربع قارات.
يحمل المنتج الجديد علامة «ستار فايبر بلاس 7»، ويعتبر غنياً بالعناصر الغذائية، ويتوافق مع الوعي المتزايد حول أنماط الحياة الصحية المغذية، خاصة وأن المستهلكين أصبحوا أكثر وعياً وفهماً للجوانب المتعلقة باستهلاكهم للمواد الغذائية.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"