عادي

10 لاعبين يمثلون منتخب الجودو في البطولة العربية

21:23 مساء
قراءة دقيقة واحدة
محمد جاسم يتوسط منتخب الجودو قبل التدريب

انتظم منتخب الإمارات للجودو في معسكره التدريبي الداخلي بأبوظبي مطلع هذا الأسبوع، والذي يستمر حتى 19 مارس/ آذار الجاري، استعداداً للمشاركة في البطولة العربية للجودو لأندية ومنتخبات الرجال والسيدات والشباب والأشبال بصالة الارينا بجامعة عمان الأهلية في العاصمة الأردنية عمّان خلال الفترة من 23 إلى 26 مارس/ آذار الجاري.

وتضم قائمة المنتخب الأول 10 لاعبين هم: أحمد فيصل النقبي، أحمد جاسم، خليفة الحوسني، علي حسن الدرمكي، سعيد النقبي، حارب جمعة، إلى جانب الدوليين ال4 ميدا ماروف الفائز مؤخراً بذهبية بطولة تونس الدولية المفتوحة، ارام جورام، ماجو، ونور جزاري.

ويشرف على برنامج إعداد الفريق في المعسكر الطاقم الفني المكون من اشيدوا كوكي، وفيكتور، وقد حضر التدريب المسائي محمد جاسم أمين السر المساعد، الذي تحدث مع اللاعبين ونقل لهم تحيات محمد بن ثعلوب الدرعي رئيس الاتحاد، وتمنياته لهم بالتوفيق في كافة المشاركات وضرورة الاجتهاد وبذل كل الجهد من أجل صعود منصات التتويج.

وتأتي استعدادات جودو الإمارات حالياً في المعسكر للبطولة العربية أولاً، ثم بطولة أنطاليا الدولية بتركيا في إبريل/ نيسان المقبل، ودورة الألعاب الآسيوية في سبتمبر/ أيلول، وبطولة العالم في طشقند في سبتمبر 2022؛ حيث تتواصل التدريبات على فترتين صباحية ومسائية بصالة فاطمة بنت مبارك في أبوظبي حتى موعد السفر للعاصمة الأردنية عمّان.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"