عادي
إطلالات خلابة ومرافق متقدمة ومساحات مفتوحة وتجارب استثنائية

«الحمرا» تطلق «جزيرة فالكون» باستثمار مليار درهم في رأس الخيمة

16:04 مساء
قراءة 3 دقائق
المرحلة الأولى تتضمن 240 فيلا بمساحات بين 120 إلى 650 متراً مربعاً
تخصيص 70% من الجزيرة للمساحات المفتوحة
ملعب جولف عالمي المستوى ومسار للتنزه

رأس الخيمة: عدنان عكاشة
أعلنت «الحمرا»، شركة التطوير والاستثمار العقاري في رأس الخيمة، إطلاق مشروع «جزيرة فالكون» الفاخر، بنظام التملك الحر، على جزيرة خاصة ضمن «قرية الحمرا»، بكلفة إجمالية تصل إلى مليار درهم؛ حيث يضم المشروع، مجموعة من الفلل الفاخرة والمرافق الخدمية والسياحية والترفيهية النوعية.
وأكدت «الحمرا»، أنها تسعى إلى استشراف مستقبل القطاع العقاري الفاخر في رأس الخيمة، في إطار رؤيتها الطموحة، ودعماً للتوجهات الاستراتيجية للإمارة.
وقالت: إن إطلاق المشروع في جزيرة خاصة بقرية الحمرا يجسد خطوة جديدة في إطار التزام «الحمرا» بتوفير تجارب وأنماط الحياة الراقية، عبر الاستثمار في مشاريع نوعية، تقدم خدمات متميزة، تتخطى توقعات المستثمرين والسكان في قطاعات العقارات والضيافة والترفيه في الإمارة، وتأسيس نموذج فريد تقتدي به المشاريع العقارية الفاخرة في رأس الخيمة.
وأشار بينوي كوريان، المدير التنفيذي لـ «الحمرا»، إلى تصميم مشروع «جزيرة فالكون» بعناية فائقة ليقدم لسكانه أكثر التجارب رقياً وتميزاً. وينسجم إطلاقه مع رؤية «الحمرا»، الرامية إلى تأسيس وجهات غير مسبوقة، دعماً للنمو الاقتصادي والاستراتيجية السياحية وتجارب الحياة الرغيدة في رأس الخيمة.
وقال كوريان: تحتضن مجمعاتنا في رأس الخيمة طيفاً متنوعاً من السكان، من أكثر من 100 دولة، لتقدم لهم أرقى أنماط الحياة، مؤكداً أن المشروع الضخم دلالة على معاييرنا الراقية، ويسهم في ترسيخ مكانة الإمارة كوجهة آمنة ومتنوعة، تتطلع نحو المستقبل وتوفر أرقى مستويات الحياة والاستثمار وتجارب السياحة للسكان والمستثمرين والزوار.
مشروع فاخر يتوسط جزيرة فريدة

وبين أن مشروع «جزيرة فالكون» يقع وسط جزيرة خاصة في «قرية الحمرا»، الحائزة على عدد من الجوائز، ضمن منطقة الجزيرة الحمراء في رأس الخيمة، ويقدم المشروع إطلالات خلابة على مياه الخليج العربي، ويضم بحيرة متميزة، وملعب جولف واسعاً، ومرسى متكامل الخدمات.
ووفقاً لكوريان، يشتمل المشروع على مجمع فاخر، يضم فللاً راقية، تقدم أرقى مستويات الخصوصية للسكان، سواء كانوا من المقيمين أو الراغبين في قضاء عطلات قصيرة أو إقامة الاحتفالات والمناسبات الخاصة.
ويمكن الوصول إلى المجمع الجديد براً وبحراً، ويحتضن مساحات واسعة لمواقف السيارات، ومرافق بحرية متقدمة ومعدة خصيصاً لرسو اليخوت والقوارب.
وأوضح أن مشروع «جزيرة فالكون»، يجسد أفضل تناعم ممكن بين التصاميم العمرانية المهيبة والمساحات الواسعة المفعمة بالهدوء والسكينة والمرافق المتطورة، ويقدم فرصة لا تتكرر لتجربة أجواء الجزر الهادئة، أو لقضاء العطلات وسط أجواء بحرية مميزة خلال عطلة نهاية الأسبوع بعيداً عن صخب المدن.
وبالنسبة للعائدات على الاستثمار، ينفرد المشروع الجديد بإمكانات استثمارية واعدة نظراً لنموذجه الفريد، الذي يتيح تحقيق عائدات استثنائية، بدعم من النمو الاقتصادي اللافت في إمارة رأس الخيمة.
وحدات راقية ضمن نموذج عقاري فريد
أضاف المدير التنفيذي لـ «الحمرا»: نخطط لاستكمال مشروع «جزيرة فالكون» خلال عامين من إطلاقه؛ حيث سينفذ على مراحل، تضم المرحلة الأولى الجزيرة الشمالية، التي تتضمن 240 فيلا، بغرفتين إلى سبع غرف نوم.
وتتراوح مساحات الفلل بين 120 إلى 650 متراً مربعاً، وتحظى جميعاً بديكورات أنيقة، فيما تأتي غرف النوم مزودة بحمام خاص. وتنفرد الفلل بمزيج مميز من الحدائق وارفة الخضرة، بمساحات تصل إلى 1000 متر مربع، وتمتلك بعضها شاطئاً ومسبحاً خاصاً.
ومن أبرز مزايا المشروع، بحسب كوريان، تخصيص 70% من الجزيرة للمساحات المفتوحة، لتقدم أنماط حياة خاصة في الإمارة، مع ملعب جولف عالمي المستوى، ومسار للتنزه بطول ثلاثة أميال، ومجموعة من مشاريع «الحمرا» الفاخرة في قطاع الضيافة، على غرار «والدورف أستوريا رأس الخيمة». و«ريتز كارلتون رأس الخيمة، وشاطئ الحمرا».
ويتميز المشروع بقربه من «مرسى ونادي الحمرا لليخوت»، الذي يضم عبّارة من المرسى وإليه؛ حيث يمكن لسكانه الرسو بقواربهم، والاستمتاع بركوب العبارة إلى منازلهم. ويشتمل المجمع على مرافق متميزة، مثل مسبح مخصص للسيدات، ونادٍ رياضي مزود بأحدث المعدات، ومركز اجتماعي، ومسارات للمشي، وملعب تنس، وصولاً إلى منح السكان تجارب متميزة تحمل طابع الجزر الهادئ، وفق نموذج جديد.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"