عادي
تستهدف تمكين الأعمال الناجحة والمستدامة

«كيو القابضة» قوة استثمارية عالمية من أبوظبي

17:57 مساء
قراءة دقيقتين
أبوظبي


أبوظبي:«الخليج»

 أُطلقت، الأربعاء، أعمال شركة «كيو القابضة» (القدرة سابقاً)، ومقرها أبوظبي، كواحدة من الشركات العالمية الاستثمارية، ضمن رؤية استراتيجية تستهدف تمكين الأعمال عبر تكريس النمو الناجح والمستدام للشركات العاملة تحت مظلتها، وبما يمكّنها من بناء شبكات أعمالها، محلياً وإقليمياً وعالمياً، وفقاً لأسس من الابتكار.
وقال عبدالله محمد بطي آل حامد رئيس مجلس إدارة «كيو القابضة»: ستعمل «كيو القابضة» على مواكبة تغيرات الأسواق العالمية والنمو المتسارع الحاصل لتكون قوة بارزة فعالة وفقاً لرؤية قيادية ثاقبة ترمي إلى إعادة صياغة مستقبل الاستثمارات الواعدة، عبر التركيز على مفاهيم التميز وتنويع الاستثمارات وتعزيز عائدات المستثمرين.
وأضاف: سنعمل مع الشركات العالمية الرائدة ورواد الأعمال لاقتناص الفرص المناسبة من شراكات واستثمارات واستحواذات في أكثر الشركات ابتكاراً عبر مختلف القطاعات الحيوية، بما فيها الحاضنات ومسرعات الأعمال.
وأكد أن شركة «كيو القابضة» تهدف إلى تحقيق نمو مستدام لمساهميها والمساهمة الفعالة في التنمية الاقتصادية لإمارة أبوظبي ودولة الإمارات للارتقاء بمكانة الدولة عالمياً.
وطورت «كيو القابضة» منهجاً تشغيلياً مبتكراً لا يرتكز فقط على تعزيز مفاهيم المنافع المشتركة مع الشركاء والشركات التابعة لها وأصحاب الأسهم والعملاء فحسب، بل يعمل على توفير جودة حياة مستدامة للمجتمعات التي تعمل فيها لبناء علاقة متينة مبنية على الثقة والمنفعة العامة مع المجتمع ولتكون شريكاً في عملية النمو الاقتصادي على مستوى العالم.
وقال ماجد فؤاد محمد عودة، الرئيس التنفيذي شركة «كيو القابضة»: «انطلاقاً من التطلعات الجديدة التي طرأت على جميع الاقتصادات، المحلية والإقليمية والعالمية، حرصنا في شركة «كيو القابضة» على تبنّي استراتيجيات تعمل على تعزيز أسس حوكمة الشركات لتقديم إدارات تتسم بالفعالية والريادة والابتكار، وبما يحقق النجاح المستدام لجميع الشركاء.
وباعتبارها أحد أكبر الداعمين للاقتصاد الأخضر، تؤمن «كيو القابضة» بأن النمو هو قانون أساسي للطبيعة، وينطبق ذلك على الأعمال التجارية بقدر ما ينطبق على الأفراد والمجتمعات، ويتم تحقيق هذا النمو من خلال تلاحم وترابط المجتمع وتعزيزه عبر اقتصاد مرن تتم فيه تلبية احتياجات جميع الأطراف، فضلاً عن تعزيز البيئة المالية وحمايتها.
وتساهم «كيو القابضة» في عملية النمو وتحقيق المرونة عبر توفير بنية تحتية للأعمال داعمة للابتكار؛ بما فيها البحوث والتصاميم والتطوير والتنفيذ. كما تدعم الشركة كل وسائل الاستثمار، المحلية والإقليمية والدولية، من خلال تقديم الرعاية للجيل القادم من رواد وقادة الأعمال.

الصورة
أبوظبي
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"