عادي

ليست إلى برشلونة أو الريال.. مستشار دورتموند يكشف وجهة هالاند المقبلة

20:20 مساء
قراءة دقيقتين

كشف ماتياس زامر، المستشار في بوروسيا دورتموند الألماني، أن مانشستر سيتي الإنجليزي سيكون وجهة جيدة لمهاجمه الشاب النرويجي إرلينغ هالاند، وسط تقارير الأربعاء أشارت الى إلزامية تطبيق بند جزائي في عقد المهاجم قبل 30 أبريل.

يمتد عقد هالاند (21 عامًا) مع دورتموند حتى العام 2024، ولكن صحيفة بيلد الألمانية العريقة ذكرت الأربعاء أن بإمكانه الرحيل مقابل 75 مليون يورو (82 مليون دولار) مع نهاية الموسم الحالي إذا قرر النرويجي تفعيل البند الجزائي.

ويلعب زامر، لاعب ومدرب دورتموند السابق، دورًا رئيسيًا في التسلسل الهرمي للنادي.

في حديثه كمحلل مع منصة «أمازون برايم»، قال إن هالاند سوف يتألق تحت قيادة المدرب بيب جوارديولا «سيستفيد كلاهما من بعضهما البعض، لأن بيب يملك طبعًا أفكارًا اختبرتُها شخصيًا لمدة ثلاث سنوات»، بعد أن شغل منصب المدير الرياضي في بايرن ميونيخ عندما كان الإسباني مدربًا بين 2013 و2016.

كان زامر (54 عامًا) صريحًا بشأن التقارير التي تحدثت أن سيتي مستعد لدفع 500 ألف جنيه إسترليني لهالاند كراتب أسبوعي (654 ألف دولار) «لقد أصبت بالذهول عندما رأيت الأرقام، لا يمكنني حتى أن أعد إلى هذا الحد».

ولفت هالاند أنظار كبار أندية أوروبا بمهاراته التهديفية. إنه أصغر لاعب يصل الى عتبة العشرين هدفًا في دوري أبطال أوروبا.

ومنذ انضمامه من ريد بول سالزبورغ النمسوي، سجل الدولي النرويجي 80 هدفًا في 80 مباراة مع دوتموند، وأحرز 16 هدفًا في 15 مباراة في الدوري هذا الموسم بعد ابتعاده لفترة بسبب الإصابات.

وأشارت تقارير إلى أن سيتي تواصل مع وكيله مينو رايولا وقدم له أفضل عرض بين كل الأندية المهتمة بخدماته، ومن بينها برشلونة وبريال مدريد.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"