عادي

اتحاد القوى يعزز الشراكة مع «دبي لأصحاب الهمم»

23:37 مساء
قراءة دقيقتين

دبي: مسعد عبد الوهاب

بحث اتحاد ألعاب القوى مع نادي دبي لأصحاب الهمم، سبل تفعيل التعاون المشترك بما يخدم تطوير «أم الألعاب» الإماراتية بما يحقق الأهداف المشتركة للجانبين في تحقيق التطلعات المنشودة في تلك الرياضة، التي تعد عروس الألعاب الأولمبية بما لها من ثقل كبير في برنامج ألعابها على تعاقب دوراتها، وتقرر مشاركة النادي في برنامج مسابقات الاتحاد بكل فئاتها.

جاء ذلك خلال الاجتماع التنسيقي الذي عقد بين الجهتين في مقر نادي دبي لأصحاب الهمم، بحضور اللواء الدكتور محمد عبدالله المر رئيس مجلس إدارة اتحاد ألعاب القوى، وثاني جمعة بالرقاد رئيس مجلس إدارة نادي دبي لأصحاب الهمم، وعادل درويش وراشد ناصر آل علي عضوي مجلس إدارة اتحاد ألعاب القوى، وماجد العصيمي المدير التنفيذي للنادي وحسن المزروعي ورئيسة الفلاسي عضوي مجلس إدارة النادي.

وتوجه المر، بالشكر والتقدير لنادي دبي لأصحاب الهمم على حفاوة الاستقبال، مشيداً بدوره المهم في نشر الرياضة من أجل خلق مجتمع يمارسها وفق أعلى المعايير العالمية والرؤى العلمية وتأهيل اللاعبين لتحقيق طموحاتهم في «أم الألعاب» من أجل رفع علم الدولة على منصات التتويج في المحافل الدولية بكافة مستوياتها.

وأضاف: «تأتي الزيارة في إطار حرص الاتحاد على نشر وزيادة عدد ممارسي اللعبة والكشف عن المواهب ما دعا إلى زيارة المؤسسات الرياضية لتفعيل مجالات التعاون المشترك وإبرام ذكرات التفاهم في الشأن لتحقيق الرؤى والأهداف المشتركة بما يصب في خدمة رياضة الإمارات».

وأعرب المر، عن سعادته بما شاهد من إمكانات متاحة في نادي دبي لأصحاب الهمم، واستراتيجية العمل المتبعة في نشر هذه اللعبة الأولمبية بين منتسبيه، مشيراً إلى أن جهود أندية الدولة تصب في مصلحة رفع مستوى المنتخبات الوطنية لتمكينها من خوض المحافل الدولية وحصد النتائج للدولة.

وأشاد ثاني جمعة بالرقاد بالاجتماع ونتائجه التي تصب في مصلحة تطوير اللعبة، كاشفاً عن أن المرحلة المقبلة ستشهد ترجمة العديد من المقترحات التي تمت مناقشتها على أرض الواقع في إطار دور نادي دبي لأصحاب الهمم وبما يحقق الأهداف المشتركة للجهتين، كما أكد اهتمام النادي بجميع منتسبيه وتوفيره الدعم الذي يقودهم إلى النجاحات المشهودة في جميع الألعاب.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"