عادي
الوصل «برونزي» دوري السلة

«الفرسان» يكسب «الملك» في ذهاب النهائي

21:23 مساء
قراءة دقيقة واحدة

دبي: مسعد عبد الوهاب

فاز شباب الأهلي على نظيره الشارقة في مباراة ذهاب الدور النهائي لدوري كرة السلة للرجال التي جمعت الفريقين على صالة الأول في الممزر، ويلتقيان إياباً في السابعة والربع من مساء الأحد على صالة نادي الشارقة، وفي حال كرر شباب الأهلي فوزه يتوج بطلاً، وفي حال فوز الشارقة، يحتكم الفريقان إلى مباراة فاصلة لحسم اللقب تحدد لها يوم 23 مارس/آذار على صالة نادي شباب الأهلي.

وفي سياق متصل حسم الوصل المركز الثالث للبطولة بعد فوزه على النصر 80-77 في مباراة تحديد المركزين الثالث على صالة نادي الوصل.

وفي تفاصل ذهاب نصف النهائي تمكن شباب الأهلي من حسم فوزه بنجاح لاعبيه في بسط سيطرتهم على مجريات الفترات الأولى والثالثة والرابعة بواقع «19-12 و25-18 و29-21»، ولم تشفع للشارقة أفضليته في الربع الثاني 25 - 21، ليحسم «الفرسان» فوزه بفارق 18 نقطة.

وفي مباراة تحديد الثالث والرابع عرف «الإمبراطور» طريقه إلى الفوز بالتقدم في الربع الأول بواقع 26 - 17، قبل أن يباغته «العميد»، ويسيطر على مجريات الربع الثاني ليفوز بفارق 20 نقطة «23 - 3»، واستفاق الوصل في الرابع الثالث 29 - 13، وعاد النصر، ليكسب الربع الرابع بفارق نقطتين 24 - 22، ليحسم فرق الفترتين الأولى والثالثة النتيجة لمصلحة «الإمبراطور» بفارق 3 نقاط 80 - 77 ويحسم المركز الثالث.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"