عادي

كومان يكشف كواليس إقالته من تدريب برشلونة

10:41 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
متابعة: ضمياء فالح
كشف الهولندي رونالد كومان مدرب برشلونة السابق، عن كواليس إقالته من منصبه في نهاية أكتوبر بعد الخسارة بهدف أمام رايو فايكانو في الدوري الإسباني، ليترك الفريق في المركز التاسع في الجدول، وسبقتها 3 هزائم في مسابقة دوري أبطال أوروبا ذلك الموسم.
وقال كومان في برنامج على التلفزيون الهولندي: كيف طردني لابورتا؟ ونحن عائدون من المباراة في الطائرة. شعرت بالألم لأن اللاعبين كانوا يجلسون خلفي وأنا توجب علي البقاء جالساً بجانب الرئيس. كان دوماً يصفني بأنني أسطورة برشلونة، إن كنت أسطورة فأثبت ذلك، لقد آلمني كثيراً، وجعلني أشعر بالكثير من الأذى النفسي.
وأكمل: كنا على متن طائرة عندما كان يجلس اللاعبون خلفي، وكنا عائدين من الخسارة ضد رايو فاليكانو، ذهبت للجلوس بجانبه، قال لي وداعاً وترك مكانه، وكأنها رسالة لي بأنني مُقال.
واختتم: هذه كانت آخر كلمة قالها لي، بعد ذلك علمت من النادي بإقالتي، دون أن يتحدث معي قبل ذلك.
وتابع كومان، الفائز بـ4 ألقاب ليجا بقميص النادي الكاتالوني كلاعب وتم تعيينه في أغسطس 2020 من قبل الرئيس السابق جوسيب ماريا بارتوميو ثم طرد بعد 12 شهراً، قائلاً: «لم أشعر بالارتياح عندما تسلم لابورتا رئاسة النادي، أدركت بسرعة أنني لست مدرباً للفريق في نظره لأنه لم يخترني. لم يمنحني نفس الفرصة التي يحصل عليها تشافي حالياً رغم أنه كان يردد أمامي آلاف المرات أنه لن يعين تشافي مدرباً لبرشلونة أبداً لقلة خبرته. أنا سعيد لنجاح تشافي مع الفريق الآن».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"