عادي

مهرجان أبطال مدارس أبوظبي لكرة القدم السبت

22:04 مساء
قراءة دقيقة واحدة
جانب من المنافسات

أعلن مجلس أبوظبي الرياضي عن إقامة مهرجان أبطال مدارس أبوظبي لكرة القدم، السبت، في مدينة زايد الرياضية.

ويجمع المهرجان لاعبي المدارس المشاركة من أبوظبي والعين والظفرة ومدربيهم وعائلاتهم بالتزامن مع التصفيات النهائية للمرحلة الثانية من الموسم الحالي 2021-2022.

وأكد البيان الصادر عن المجلس، الخميس، أن المهرجان يتضمن منافسات في كرة القدم، واستعراض المهارات، والعديد من الأنشطة الأخرى، وأن الفائزين بهذه التحديات سوف يحصلون على جوائز مختلفة مثل تذاكر Footlab أول مجمع ترفيهي رياضي متكامل في العالم.

وستجري خلال المهرجان منافسات كرة القدم للمدارس المتأهلة من الأدوار الأولى في تمام الساعة الرابعة، إذ سيلعب طلاب الحلقات الدراسية الأولى والثانية والثالثة مواجهاتهم المجدولة ضمن التصفيات النهائية للوصول إلى النهائيات بحضور وتشجيع من أولياء أمورهم، وتحت أنظار كشافي أندية أبوظبي و«لاليجا».

وأفرزت البطولة حتى الآن 10 لاعبين تم استقطابهم من قبل كشافي الأندية لإجراء اختبارات الأداء والالتحاق بالفئات السنية الموافقة لأعمارهم.

تجدر الإشارة إلى أن الفرق الفائزة في كل رياضة من الحلقتين الثانية والثالثة ستربح رحلات إلى أوروبا لإقامة معسكرات تدريبية هناك، بينما ستربح الفرق الفائزة من الحلقة الأولى رحلات ترفيهية محلية.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"