عادي
أطلقت حملة «رمضانك ويانا»

«تعاونية الشارقة» تدعم 20 ألف سلعة بـ 30 مليون درهم

14:34 مساء
قراءة دقيقتين

أعلنت «جمعية الشارقة التعاونية»، رصد 30 مليون درهم لدعم نحو 20 ألف سلعة استهلاكية خلال رمضان المبارك، ضمن مبادراتها لتخفيف العبء عن المستهلكين، بما في ذلك العروض الخاصة على المنتجات تصل حتى 90 %.
وتوجه ماجد سالم الجنيد، الرئيس التنفيذي، إلى صاحب السموّ الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم إمارة الشارقة، وسموّ الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي، ولي عهد ونائب حاكم إمارة الشارقة، بأصدق التهاني بهذه المناسبة المباركة، والشكر الجزيل على الدعم المتواصل لأنشطة الجمعية.
وقال إنه بناءً على توجيهات صاحب السموّ حاكم الشارقة، ومتابعة سموّ ولي العهد الدائمة، وجه مجلس إدارة التعاونية بإطلاق حملة «رمضانك ويانا» لتخفيف الأعباء عن المستهلكين، حيث تحرص التعاونية منذ تأسيسها عام 1977 على توفير المنتجات الاستهلاكية والمواد الغذائية والتموينية بأسعار مناسبة وفي متناول الجميع، عبر 47 منفذاً للبيع منتشرة في إمارة الشارقة.
وأوضح أن حملة «رمضانك ويانا»، تتضمن 11 عرضاً ترويجياً متواصلة طيلة أيام الشهر الفضيل، وتشمل العروض الخاصة التي ستبدأ قبل بدايته بأسبوع، بنسب خفض لأكثر من 90% على جميع المنتجات الاستهلاكية الأساسية، وعروض البيع بالجملة على أوقات متنوعة من الشهر.
كما طرحت التعاونية 4 أنواع من السلال الرمضانية، حيث تراوح أسعارها بين 49 و 399 درهماً، وتضم أصنافاً متنوعة تلبّي احتياجات المستهلكين. بنسبة حسم 50 % تقريباً، وتتضمن منتجات أساسية كالأرز والسكر والطحين والزيوت، والعصائر، وغيرها، ويمكن للمتسوق الحصول عليها عن طريق زيارة الفروع أوعبر التسوق من الموقع الإلكتروني.
وأفاد بأن التعاونية عملت ضمن خطط استعداد مبكرة لشهر رمضان على توفير مخزون كاف من السلع الغذائية الأساسية التي ستطرحها ضمن العروض الرمضانية، لضمان توفير احتياجات الأهالي طيلة الشهر الفضيل، مشيراً إلى أن السلع ستطرحها بالجملةلتوفيرها بأكبر قدر ممكن وبأقل الأسعار لأكبر عدد من المتسوقين.
وعن المبادرات المجتمعية خلال الشهر المبارك، قال إن التعاونية بدأت بالتنسيق مع المؤسسات والجهات الخيرية بالدولة بتوزيع المير الرمضاني في صورة سلال غذائية متنوعة، لتمكين الأسر المستفيدة من توفير ما يلزمها من المواد الغذائية.
وأوضح تخصيص 10 ملايين نقطة من مكافآت برنامج «تعاونيتي» ضمن حملة «رمضانك ويانا»، بحيث سيسحب على 5 ملايين نقطة لـ 5 رابحين، بقيمة مليون نقطة لكل رابح، إلى جانب السحب على 100 رابح، بقيمة 25 ألف نقطة لكل رابح، كما سيسحب على فائز بسيارة فاخرة، والسحب على أثاث للمنزل لـ 15 رابحاً بقيمة 10 آلاف درهم لكل رابح، والسحب على مستلزمات وأجهزة المطبخ لـ 15 رابحاً بقيمة 5 آلاف درهم لكل رابح، والسحب على بطاقات هدية لـ 100 رابح بقيمة 500 درهم لكل متسوق.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"