عادي

«دايناتريس» تطلق أول فروعها في الإمارات

17:36 مساء
قراءة دقيقة واحدة
«دايناتريس» تطلق أول فروعها في الإمارات
دبي:«الخليج»
أعلنت شركة معلومات البرمجيات «دايناتريس» (Dynatrace) عن افتتاح فرعها في دولة الإمارات، وذلك في إطار استراتيجية الشركة لتوسيع نطاق حضورها في منطقة الشرق الأوسط في ظل مساعيها لتلبية الطلب الإقليمي المتنامي على المعلومات البرمجية ومساعدة كبرى المؤسسات الرائدة في المنطقة على تسريع عملية التحول الرقمي.
وتجمع «دايناتريس» ما بين مزايا القدرة الكبيرة على الملاحظة، وأمن التطبيقات وقت التشغيل، والذكاء الاصطناعي لعمليات تكنولوجيا المعلومات (AIOps)، لتقديم أجوبة وأتمتة ذكية من البيانات، حيث يتيح ذلك لفرق العمل تحديث وأتمتة العمليات السحابية وإصدار برمجيات أفضل وأكثر أماناً بشكل أسرع، وتقديم تجارب رقمية لا مثيل لها.
ويأتي دخول الشركة إلى سوق دولة الإمارات في وقت تتزايد الحاجة فيه إلى المعلومات البرمجية من مختلف القطاعات. وبالنظر إلى النمو الاقتصادي القوي في منطقة الشرق الأوسط، خاصة في قطاع تكنولوجيا المعلومات، تسعى الشركات إلى الحصول على مزايا تنافسية في سوق دائم التطور.
ووفقاً لدراسة أجريت مؤخراً، من المتوقع أن يستمر هذا النمو الاقتصادي في الارتفاع إلى أكثر من 64%، حيث تخطط الشركات للاستثمار بكثافة في التحول الرقمي على مدار السنوات الثلاث المقبلة. وتهدف «دايناتريس» إلى تلبية الطلب الملح على المعلومات البرمجية من خلال الاستفادة من خبراتها وتقنياتها المتقدمة في هذا المجال.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"