عادي

«ديوا» تحقق المركز الأول عالمياً في معيار تجربة المتعاملين

00:15 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

دبي: «الخليج»

حققت هيئة كهرباء ومياه دبي «ديوا»، المركز الأول عالمياً في معيار تجربة المتعاملين (ICXS) للعام الثالث على التوالي؛ وذلك ضمن تطبيقها لمتطلبات شهادة المواصفة العالمية في تجربة المتعاملين بتحديثها الجديد «ICXS2019»؛ حيث أحرزت الهيئة نتيجة 100% ضمن منظومة التقييم الخاصة بالشهادة. وتعد هذه النتيجة الأعلى عالمياً في تاريخ المواصفة بنسختها المحدثة. وشملت عملية التقييم الإجراءات الاحترازية التي طبقتها الهيئة في سبيل المحافظة على سلامة موظفيها ومتعامليها خلال جائحة كوفيد-19، الأمر الذي يعكس ريادة الهيئة في تحقيق أعلى النتائج محلياً وعالمياً بما يتوافق مع توجهها الاستراتيجي في توفير تجربة فريدة لمتعامليها.

وكشف الفريق المعني من المعهد البريطاني للمعايير (BSI) النتيجة العالمية المحققة (100%) رسمياً، وتأكيد محافظة الهيئة على تصنيف «خدمات متميزة عالمياً». وتضمنت عملية التقييم جولات افتراضية إضافة إلى نقل مباشر للمراكز التي تم تقييمها باستخدام أفضل التقنيات وآليات التواصل.

وقال سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي: نستلهم استراتيجيتنا وخطط عملنا من رؤية صاحب السموّ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله، الذي أكد أن دولة الإمارات قدمت للعالم فكراً متفرداً ونموذجاً استثنائياً متميزاً في تطوير وقيادة العمل الحكومي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"