عادي

فودن سيشتري كلباً ويطلق عليه «كأس العالم»

10:19 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
الشارقة: ضمياء فالح
قال النجم الإنجليزي فيل فودن (21 عاماً) صانع ألعاب مانشستر سيتي، إنه سيشتري كلباً في حال فاز مع المنتخب بلقب مونديال قطر 2022 ويسميه «كأس العالم».
وكان فودن اشترى كلب بولدوغ فرنسي بعد فوزه بكأس الرابطة للعام الثالث على التوالي في مارس 2020 وأطلق عليه اسم «كاراباو» شركة مشروب الطاقة راعي البطولة.
واقترب فودن خريج أكاديمية سيتي من ملامسة المجد القاري مع المنتخب في بطولة يورو 2020 لكن خسر النهائي أمام إيطاليا وعند سؤاله إن كان سيشتري كلباً ويسميه كأس العالم أجاب: «إذا وصلنا إلى النهائي وفزنا باللقب سأفعل ذلك قطعاً. هذا هو اللقب الذي نحلم به ونريده».
وشعر فودن بالمفاجأة عندما سماه أسطورة النادي الأرجنتيني سيرجيو أجويرو «أفضل لاعب في فريق سيتي حالياً»، وقال: «عندما شاهدت ما قاله لم أصدق، كنت جامع كرات سيتي وكبرت وأنا أشاهد صولات أجويرو لذا قوله أنني أفضل لاعب في الفريق شيء مميز».
وبسبب رحيل أجويرو، ضغط المدرب جوارديولا على نجمه الواعد ليكون مهاجم طوارئ، ويعلق:«لا تعرف أبداً ما يخطط له جوارديولا، يخلط المواقع دائماً ويغير التكتيك. إنه مجنون ومهووس بالكرة ويضغط علينا كل يوم، يريد دائماً المزيد وهذا جزء من شخصيته».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"