عادي

كبار ضباط الشرطة يزورون جناح «تسليح» في القمة الشرطية

15:04 مساء
قراءة دقيقة واحدة
دبي:«الخليج»
قام الفريق عبدالله خليفة المري، القائد العام لشرطة دبي، بجولة صباح الخميس، في جناح «تسليح القابضة» الإماراتية المشارك في القمة العالمية الشرطية في «إكسبو2020».
واستمع سالم المطروشي، المؤسس والرئيس التنفيذي لمجموعة تسليح أبرز التقنيات المعروضة بالجناح، وخاصة العلامات التجارية في المنتجات التكتيكية الذكية المتطورة والدورات التدريبية المتقدمة.
كما زار اللواء الدكتور عبد القدوس العبيدلي، القائد العام المساعد لشؤون التميز والريادة ومدير الإدارة العامة للجودة الشاملة في «شرطة دبي»، جناح «تسليح» وأشاد بحضورها في المعرض، حيث ترض أفضل المعدات والأجهزة الأمنية، والذكاء الاصطناعي، والتدريب.
وزار اللواء علي عبدالله بن علوان النعيمي، القائد العام لشرطة رأس الخيمة جناح المجموعة.
واطلع على احدث ماتقدمه «تسليح» من تقنيات عبر شركائها الأمريكيين والأوروبيين، وخاصة الحلول التقنية الذكية التي تخدم عمل المنظمات والمؤسسات الحكومية في الأمن والدفاع، وأبدوا إعجابهم بمشاهده أحدث التقنيات والابتكارات والحلول الأمنية،
وتسلم درع «تسليح» من سالم المطروشي، المؤسس والرئيس التنفيذي لمجموعة تسليح.
يعرض جناح «تسليح»، مجموعة من العلامات التجارية الأمريكية والأوروبية الشهيرة مثل FAAC Incorporated و UMAREX. حيث يطلع كبار المسؤولين والزوار على أحدث المنتجات والمعدات والدورات التدريبية، مثل نظام «مايلو المسرحي الذكي 180»، ونظام «مايلو لايف» وأنظمة محاكاة القيادة من شركة «فاك انك» الأمريكية. وسلسلة منتجات التدريب على القوة والاشتباك من شركة «يوماريكس».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"