عادي

مسؤولو التوظيف يستهدفون طلبة وخريجي «أمريكية الشارقة»

22:02 مساء
قراءة دقيقة واحدة

الشارقة: «الخليج»

شاركت 50 مؤسسة وشركة محلية وإقليمية ومتعددة الجنسيات، في معرض التوظيف الذي نظمته الجامعة الأمريكية في الشارقة لطلبتها وخريجيها يومي الأربعاء والخميس، فيما أبدى مسؤولو التوظيف في مجالات الصناعة، اهتماماً بطلبة وخريجي «أمريكية الشارقة».

وأكدت الدكتورة سوزان مام، مديرة الجامعة الأمريكية في الشارقة، بهذه المناسبة، أن بناء علاقات مهنية مع قادة الصناعة والشركات من أولويات الجامعة من أجل حصول طلابنا وخريجينا على أكبر استفادة ممكنة من فرص التدريب والتوظيف، واعتبرت أن مشاركة الشركات الرائدة في المعرض، يعكس الثقة التي أولتها قطاعات الصناعة لطلاب الجامعة الأمريكية في الشارقة وخريجيها. ونحن فخورون بتطوير المواهب والمهارات والمعارف، وتخريج أفضل العقول الشابة في المنطقة وألمعها، والمساهمة في إعدادهم للوظائف المستقبلية.

وقال الدكتور خوان شانشيز، وكيل مدير الجامعة ومسؤول الشؤون الأكاديمية في افتتاح المعرض:«يحصل الطلاب خلال معرض التوظيف في الجامعة على تجربة عملية حول كيفية الاستعداد للتقدم للوظائف والجلوس للمقابلات. فقبل المعرض، لا بد أن الطلبة قاموا بإجراء بحوث حول الشركات والمؤسسات المشاركة، وقاموا بتحديث سيرهم الذاتية وأعدوا لأي مقابلات محتملة. وهذه هي الخطوات الأولى التي يخطونها طلابنا وخريجونا الجدد إلى العالم الحقيقي. إن معرض التوظيف تجربة لا تقدر بثمن»

وأوضحت رانيا مرسي، مديرة مكتب التطوير وشؤون الخريجين في أمريكية الشارقة أن إعداد طلبتنا لسوق العمل أمر حيوي. وأن منتدى ومعرض التوظيف فرصة لطلابنا والخريجين الجدد لإقامة روابط مهمة مع أصحاب العمل.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"