عادي

روسو يؤكد حاجة النصر السعودي لفترة التوقف الطويلة

15:51 مساء
قراءة دقيقتين
الرياض:عيسى الحكمي
اعترف الأرجنتيني ميجل روسو، مدرب النصر السعودي، بالصعوبة التي واجهت قطب الرياض الأصفر قبل الفوز على ضيفه الفيحاء بهدف سجله الأوزبكي ماشاريبوف من دون رد خلال المباراة التي أقيمت خلف الأبواب المغلقة على ملعب مرسول بارك بعد قرار لجنة الانضباط الذي الزم النصر بلعب مباراة من دون جماهيره على خلفية مخالفة حدثت في «ديربي الرياض» الذي جمعه مع الهلال في الجولة الدورية الثالثة والعشرين.
وقال روسو: لعبنا أمام فريق جيد على مستوى التنظيم الدفاعي، لم يستقبل أهدافاً كثيرة طوال الدوري، ويتمتع بلاعبين جيدين.
وتابع: كان الشغف لتحقيق الفوز ملحوظاً في أداء لاعبي النصر، وهذا ربما زاد الضغط عليهم أثناء المباراة التي تفوقوا فيها لكنهم لم يسجلوا إلا هدفاً واحداً.
وفي ما يخص فترة التوقف لمدة 47 يوماً أكد «سنعمل في الفترة القادمة كثيراً على تجهيز الفريق لما تبقى من الموسم، لدينا أشياء كثيرة نريد تنفيذها ليكون النصر قوياً بعد العودة للمباريات».
وقرر التقني الأرجنتيني إعطاء اللاعبين عطلة لمدة 12 يوماً قبل استئناف التدريبات لآخر 5 مباريات في الدوري.
ويحتل النصر المركز الثاني مؤقتاً برصيد 48 نقطة منتظراً ما ستسفر عنه نتائج الهلال والشباب ضمن الجولة 25 لتأكيد مركزه بعد ختام الجولة.
على صعيد متصل، جاءت نتائج اليوم الأول من الجولة الأولى في الدوري السعودي في غير مصلحة فريق الاتفاق الذي تأزم موقفه بعد الخسارة 0-1 من مضيفه ضمك، حيث واصل الأخير المحافظة على المركز الخامس برصيد 42 نقطة متمسكاً بحظوظه في الحصول على المركز المرابع إذا تعثرت خطوات النصر والشباب والهلال.
وتجمد رصيد الاتفاق عند 24 نقطة في المركز الرابع عشر، وما زاد الأمر سوءاً أن لاعبيه واصلوا الحصول على البطاقات الحمراوات، حيث نال الألماني أمين يونس البطاقة الحمراء وهي السابعة في آخر 7 مباريات للفريق، والرابعة في آخر 3 مباريات توالياً.
وتعافى الفيصلي جزئياً بفوزه بهدف سجله مارتن بويل من دون رد على الفتح ليصبح رصيد «عنابي سدير» 28 نقطة في المركز الحادي عشر بصورة مؤقتة ليواصل انتفاضته في آخر 3 مباريات حيث حقق 7 نقاط من 9، في المقابل بقي الفتح على 31 نقطة متساوياً مع أبها الذي تنتظره مباراة صعبة أمام التعاون، السبت، في ختام الجولة التي تشهد أيضاً لقاء بين الرائد والباطن.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"