عادي

فعاليات متنوعة لدبا الحصن في «أيام الشارقة التراثية»

14:12 مساء
قراءة دقيقتين
نظم نادي دبا الحصن الرياضي سلسلة من الفعاليات المتنوعة التي تتلاقى مع أهدافه وسياساته في التواصل المجتمعي وذلك ضمن فعاليات أيام الشارقة التراثية في مدينة دبا الحصن.
وتمثل المشاركة تحقيقاً لهدف ترسيخ الثقافة المجتمعية لنادي دبا الحصن ليقدم النادي معرضاً في القرية التراثية بمدينة دبا الحصن في ظل الإقبال الكبير من كبار الشخصيات الثقافية والرياضية والفنية ومن الجمهور مواطنين ومقيمين ومن الفئات العمرية كبار وشباب وصغار من الجنسين.
شمل المعرض على لوحات تحكي تاريخ النادي من بداية تأسيسه في 1980 تحت اسم نادي الحصن الرياضي الثقافي ورؤساء وأعضاء مجالس إدارة النادي بدوراته الـ17، وصور لعدد من فرق النادي قديماً وعرض أفلام قديمة عن النادي ومنجزاته وما وصل إليه الآن من تطوير.
ويشمل المعرض على جانب توعوي عن الترشيد للطاقة الكهربائية والمياه وأهميته في استدامة وجودة الحياة وذلك ضمن سباق الأندية للترشيد الذي أطلقه مجلس الشارقة الرياضي.
وينظم النادي الأحد محاضرة بعنوان «الرياضي قديماً في النادي وتطوراتها المستقبلية» يقدمها الكاتب أحمد عبدالله النقبي عضو مجلس إدارة نادي دبا الحصن، ومحمد راشد رشود الحمودي نائب رئيس اللجنة الثقافية والمجتمعية بالنادي.
وزار جناح النادي وفود وشخصيات أبرزها الشيخ هيثم بن صقر القاسمي نائب رئيس مكتب سمو الحاكم بكلباء، والدكتور عبدالعزيز المسلم رئيس معهد الشارقة للتراث، وشخصيات رياضية وفنية ومنها بخيت سعد وإسماعيل راشد وفهد عبدالرحمن حسن سعيد وعلي الخوار، إضافة إلى رؤساء وأعضاء مجلس نادي دبا الحصن السابقين.
ومن المنتظر أن يشارك نادي دبا الحصن في أيام الشارقة التراثية بالشارقة يومي 23 و 24 مارس الجاري داخل جناح مجلس الشارقة الرياضي.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"