مقال مدفوع
المحتوى برعاية:
Nvidia

«إنفيديا ستوديو» الجهاز الأمثل لخيال إبداعي لا محدود

09:00 صباحا
قراءة 5 دقائق
نفديا

أطلقت آبل مؤخراً أحدث أجهزة "ماك بوك برو" للمبدعين. على الرغم من أن أجهزة الكمبيوتر المحمولة هذه توفر الكثير من الميزات الإضافية مقارنة بأجهزة ماك بوك السابقة، إلا أنها أقل بكثير من أجهزة الكمبيوتر المحمولة "إنفيديا ستوديو" التي تعمل بنظام "آر تي إكس" يجب أن يتيقن الراغبون بشراء "ماك بوك برو" إنفاق ما لا يقل عن 11,000 درهم. وفي الوقت ذاته، تجاوزت أجهزة الكمبيوتر المحمولة "إنفيديا ستوديو" جهاز" ماك بوك برو" لمثل هذه الأنشطة الإبداعية مثل النمذجة ثلاثية الأبعاد وتحرير الفيديو وتصميم الرسومات. بالإضافة إلى ذلك، يتمتع "إنفيديا ستوديو" بالعديد من الخيارات المذهلة للنظام بتكلفة أقل وميزات أكثر مع سرعة أكبر.

 

خمسة أسباب رئيسية تدفع المبدعين إلى التفكير فقط في شراء أجهزة الكمبيوتر المحمولة "إنفيديا ستوديو"

اكتسبت إنفيديا شهرتها في بداية الأمر بين محبي الألعاب الإلكترونية نظراً لما تقدمه من حلول إبداعية في معالجة الرسومات في الألعاب، وباستخدام الأدوات ذاتها، تستطيع أجهزة إنفيديا دعم الإبداع والفن من البداية.  إن "إنفيديا ستوديو" عبارة عن منصة حوسبة شاملة متكاملة للمبدعين تهدف إلى مساعدة الفنانين على الإبداع بشكل أسرع وأفضل.

 أولاً، تم تجهيز منتجات "إنفيديا ستوديو" بوحدات معالجة الرسومات "آر تي إكس" وهي الأكثر تقدماً والأسرع في العالم. ثانياً، يحتوي "إنفيديا ستوديو" على أكثر من 75 من أفضل التطبيقات الإبداعية التي تم تسريعها لوحدات معالجة الرسومات "آر تي إكس"، بما في ذلك أفضل تطبيقات التصوير الفوتوغرافي: فوتوشوب و لايتروم، وأهم تطبيقات تحرير الفيديو: بريمير و بلاك ماجيك ودافنشي ريزولف، أفضل تطبيقات البث: "أو بي إس"، وكل عرض ثلاثي الأبعاد رئيسي بما في ذلك بلندر وأوتوديسك مايا و"دي إس ماسك 3" و"في-ري" على سبيل المثال لا الحصر. بالإضافة إلى أكثر من 200 تطبيق تم تسريعها لوحدات معالجة الرسومات مع برامج تشغيل "إنفيديا ستوديو"، حيث يمكن للمبدعين الاستمتاع بتجربة فائقة الاستقرار لأنه يتم اختبار برامج تشغيل إنفيديا بدقة عالية لتشمل قائمة طويلة من أفضل التطبيقات الإبداعية.

علاوة على ذلك، يحتوي "إنفيديا ستوديو" على مجموعة واسعة من التطبيقات المجانية الحصرية لدعم المبدعين بطرق فريدة مثل "إنفيديا أومنيفيرس" لتسهيل عملية الإبداع ثلاثي الأبعاد، ويسمح البث باستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي لتحسين تشغيل الميكروفون والكاميرا ومكبرات الصوت، مما يؤدي إلى تحويل أي غرفة عادية إلى استوديو حقيقي. هذه الخصائص ذات أهمية كبيرة جداً ومفيدة خاصة للذين قد يقومون ببث مباشر والطلاب والموظفين الذين يحضرون اجتماعات العمل، وأخيراً يسمح لك "كانفس" برسم مناظر طبيعية جميلة بضربات بسيطة قليلة وسهلة، وكل ذلك يقلل إلى حد كبير من الوقت اللازم في العمل على صياغة المفاهيم الإبداعية.

سبب آخر رائع هو الاختيار الواسع في عوامل الشكل والميزات والأداء حيث يتوفر "إنفيديا ستوديو" في مجموعة واسعة من أنظمة "ستوديو" المعتمدة: من أجهزة الكمبيوتر المحمولة فائقة الدقة إلى أجهزة الكمبيوتر البسيطة الكل في واحد، إلى محطات العمل متعددة وحدات معالجة الرسومات فائقة القوة.

 

تُقدم أجهزة الكمبيوتر المحمول "إنفيديا ستوديو" الخيار الأفضل للفنانين الذين يعملون على إبداعات ثلاثية الأبعاد وصناع المحتوى ومصوري الفيديو

إن القطاع الأكثر نمواً في إنشاء المحتوى هو المحتوى ثلاثي الأبعاد، ولعل انتشار مفهوم بناء العوالم الافتراضية هو خير دليل على ذلك. ومع زيادة استخدام الواقع المعزز والواقع الافتراضي، وزيادة إمكانية الوصول إلى أدوات الإنشاء التي تتيح للفنانين إطلاق العنان لخيالهم ثلاثي الأبعاد، سيتعين على معظم منشئي المحتوى البدء في اكتساب مهارات الإبداع ثلاثي الأبعاد للبقاء في حلبة السباق. ولهذا، تعد أجهزة الكمبيوتر المحمولة "إنفيديا ستوديو" فئة متميزة وحدها.

فيما يلي أهم خمسة تطبيقات عرض ثلاثي الأبعاد، ويمكن رؤية كيف يقارن الأداء بين أجهزة الكمبيوتر المحمولة "إنفيديا ستوديو" و"ماك بوك برو".

 

يأتي هذا الأداء المذهل من وحدة معالجة الرسومات "آر تي إكس" وهي ليست أسرع فحسب، بل تتميز أيضاً بتسريع مخصص للأجهزة لتتبع الأشعة وتقليل الضوضاء باستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي للحصول على حركات سريعة وردود فعل سريعة الاستجابة.

إضافة إلى ذلك، تعد الميزات التي توفرها منصة "إنفيديا أومنيفيرس" إضافة رائعة إلى أدوات المبدعين والفنانين وذوي الخيال المطلق.

 

لمشاركة مثال على ما يقوله بعض مبدعي الفن ثلاثي الأبعاد حول أجهزة الكمبيوتر المحمولة من "إنفيديا ستوديو"، يعد ستيجن ويندج، فنان يتبع لمذهب الفن المفاهيم في Digicomm.ae، أحد أكثر منشئي المحتوى الإبداعي شهرة في الإمارات، وهو من خبراء الواقع الافتراضي وCGI والتصوير السينمائي. إن شركة Digicomm هي المسؤولة عن إنشاء جولة برج خليفة الافتراضية والعديد من المشاريع المذهلة. قال ستيجن عن أجهزة الكمبيوتر المحمولة "إنفيديا ستوديو": "قبل نظام "إنفيديا ستوديو" الأساسي، كانت عملية "الريندر" تستغرق وقتاً طويلاً لدرجة أننا ننسى ما قد نريد تعديله عند انتهاء عملية الريندر، ولكن الآن مع وحدات معالجة الرسومات "آر تي إكس"، نجري الكثير من التعديلات و نقوم بعملية الريندر في وقت زمني أقصر بكثير ما يوفر وقتنا ويعطينا نتائج أفضل بالطبع. إن هذه الأجهزة تقوم بدعم عملية إنشاء العمل الإبداعي ثلاثي الأبعاد بشكل رائع". يشارك ستيجن تجربته في العمل على إبداعاته على أجهزة "إنفيديا ستوديو"، شاهدوا هذا الفيديو لمزيد من التفاصيل: https://nvda.ws/3IzKipy

 

لا يعد "إنفيديا ستوديو" مثالياً لفناني الإبداع ثلاثي الأبعاد فحسب، بل إنه رائع أيضاً لتعديل الفيديو والصور. يمكننا جميعاً رؤية البصمة الواضحة التي تركتها أجهزة "إنفيديا ستوديو" في تطبيقات تعديل الصور الشهيرة. في اختبار قامت به الشركة، أوضحت النتائج أن وحدات معالجة الرسومات من "إنفيديا" قادرة على إنهاء العمل بشكل أسرع بكثير من "ماك بوك برو 16 إس" مع وحدات معالجة "إم 1 برو" أو "إم 1 ماكس".

 

الملخص

إن أجهزة "إنفيديا ستوديو" هي الخيار الأمثل للمبدعين، مقارنة بجهاز "ماك بوك برو" الجديد، حيث تتميز أجهزة الكمبيوتر المحمولة "إنفيديا ستوديو" بما يلي:

• أسرع أداء وثباتاً وموثوقية وتناغم للمبدعين ومحبي الألعاب الإلكترونية بفضل "آر تي إكس"، وحدات معالجة الرسومات الأكثر تقدماً.

• أداء أسرع 5 مرات لإنشاء محتوى ثلاثي الأبعاد بالإضافة إلى أسرع أداء لتحرير الفيديو / الصور. على سبيل المثال، لن تستغرق عملية الريندر، التي قد تستمر إلى 95 دقيقة (أوكتان) على جهاز ماك، سوى 10 دقائق على "إنفيديا ستوديو- آر تي إكس 3080" وهو فرق كبير وفائدة أعظم.

• أكثر من 75 تطبيقاً يتم معالجتها بواسطة "آر تي إكس" لتسريع إبداعي يساعدكم على تحسين سير عملكم وبشكل أسرع ما يوفر لكم الكثير من الوقت والجهد.

• يوفر تطبيقات إبداعية حصرية ومجانية بما في ذلك "أومنيفيرس" و"برودكاست" و"كانفس".

• تقديم تجربة لعب مميزة وعالية المستوى.

• توفير خيارات واسعة في الشكل والميزات والأداء مع أكثر من 100 تصميم.

يعد "إنفيديا ستوديو" نظاماً أساسياً شاملاً ومتكاملاً ويوفر باقة مميزة من الأدوات التي تدعم عمل المبدعين.

استكشف المجموعة الكاملة من أجهزة الكمبيوتر المحمولة "إنفيديا ستوديو" المتوفرة على موقع جمبو.  https://www.jumbo.ae/NVIDIA-Studio-Laptops.

أو يمكنك زيارة متجر جمبو في مول الإمارات أو غاليريا مول في أبوظبي لمعاينة الجهاز وفحصه بنفسك!

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"