عادي

تحدي «الفلاي بورد» ينطلق في المرفأ غداً

22:19 مساء
قراءة دقيقتين
من منافسات سابقة
2

يُغلق باب التسجيل، اليوم السبت، في الجولة الأولى من بطولة الإمارات ل«الفلاي بورد»، والتي تقام غداً الأحد في مدينة الظفرة، من تنظيم نادي أبوظبي للرياضات البحرية، وذلك ضمن أجندة وبطولات وفعاليات مهرجان الظفرة البحري الذي يستمر إلى 26 مارس/آذار الحالي، الذي تقيمه لجنة إدارة المهرجانات والبرامج الثقافية والتراثية في أبوظبي والنادي البحري.

تأتي فعاليات البطولة لتكون نافذة للرياضات البحرية الحديثة، من خلال المهرجان الذي يهدف إلى ترسيخ وتأصيل الثقافة البحرية، عبر مختلف الفعاليات والأنشطة التي يتم تنظيمها، من خلال منطقة الظفرة، وفي مدينة المرفأ على شاطئ المغيرة بالتحديد.

ومن المنتظر أن يكون الحدث فعالية استعراضية من خلال ما سيقدمه أبطال «الفلاي بورد» خاصة مع الحركات المختلفة والمتنوعة التي يقوم بها المتسابقون، وعبر فاصل خاص بكل متسابق، ومن خلال الوقت المحدد له أيضاً لتقديم الاستعراض.

ومن المتوقع مشاركة قرابة 15 متسابقاً، من خلال فئات الاستعراض التي تقسم إلى فئتين فئة المبتدئين وفئة المحترفين.

ووجّه أحمد ثاني الرميثي نائب رئيس مجلس إدارة نادي أبوظبي للرياضات البحرية العضو المنتدب، الشكر إلى الشيخ محمد بن سلطان بن خليفة آل نهيان رئيس مجلس إدارة النادي، مؤكداً أن حضور ومشاركة مسابقة «الفلاي بورد» تأتي لتكمل الصورة المتنوعة والمشرقة للبطولات والفعاليات البحرية التي يضمها المهرجان.

وقال: نحاول أن يكون هناك تنوع في البطولات والأنشطة البحرية التي تقام من خلال المهرجان، وبالتالي إعطاء الفرصة أيضاً لجمهور وأهالي المنطقة بمتابعة الحديث من فعاليات البحر.

وأضاف: حرصنا على أن يكون هناك حضور أيضاً لفعالية استعراضية، كي نقدم للحاضرين فواصل استعراضية بحرية، و«الفلاي بورد» بطولة تحمل طابعاً متميزاً من الاستعراض والتحدي المثير.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"