عادي

دبي تستضيف قمة «إيه.آي.بي.سي- آسيا» للذكاء الاصطناعي

18:30 مساء
قراءة دقيقة واحدة
دبي

دبي: «الخليج»

تستضيف دبي، الأحد، قمة عالمية في مجال التقنيات الناشئة، مع التركيز على قطاعات الذكاء الاصطناعي و«البلوكتشين» والبيانات الضخمة «Big Data» والتكنلوجيا المالية «FinTech»، والتي تنظمها مجموعة «إيه.آي.بي.سي- سيجما». 
 وتواصل الإمارات ترك بصماتها العريقة على خريطة «البلوكتشين» العالمية، يتزامن مع إصدار قانون رقمنة الحياة في دبي بتأسيس «هيئة دبي الرقمية DDA»، كما أنه يأتي بعد نجاح القمة الأولى للشركة المنعقدة العام الماضي، وهو يوفر فرصاً استثنائية لتوسيع شبكة العلاقات في واحدة من أكثر مجالات تكنولوجيا المستقبل، كما يهدف إلى تعزيز الروابط بين صناع السياسات والمستثمرين والمؤثرين حول العالم، لتبادل الأفكار والمعرفة، فضلاً عن جذبه جيلاً جديداً من رواد الأعمال الناشئة. 
 ويستمر المؤتمر الذي يعقد بحضور شخصيات مؤثرة في مختلف قطاعات الرائدة، ثلاثة أيام خلال الفترة 20-23 مارس الجاري في فستيفال أرينا من إنتركونتيننتال- دبي فستيفال سيتي، ليعطي فرصة كاملة لبناء وتوسيع شبكة العلاقات والأعمال ضمن إطار مستقبل اقتصادي واعد. 
وتتضمن قائمة الضيوف مجموعة من المسؤولين والخبراء والمؤثرين في هذا المجال، وعلى رأسهم الدكتور مروان الزرعوني الرئيس التنفيذي لمركز دبي للبلوكتشين، وبن جورتزل وجوزيف هولم خبيري الذكاء الاصطناعي، والرائد في مجال الأعمال الخيرية المغني العالمي إيكون، وديامبي ملكة شعب باكوا لونتو في الكونغو. 
وسوف تتنافس 10 من أفضل الشركات الناشئة أمام جمهور مباشر ولجنة من المستثمرين على جائزة خاصة للاحتفال بأفضل المبتكرين، كما تتضمن أجندة الحدث سلسلة من النقاشات المثمرة حول مستقبل التكنولوجيا الرقمية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"