عادي

«شؤون البلديات» تُعرف بالخدمات البلدية الموحدة

19:28 مساء
قراءة دقيقتين

الشارقة: «الخليج»

نظمت دائرة شؤون البلديات والزراعة والثروة الحيوانية، ندوة تعريفية عن الخدمات البلدية الموحدة والتي أقيمت في مركز إكسبو الذيد، بهدف استعراض مُلخص تعريفي بالخدمات البلدية الموحدة الخاصة بقطاع الهندسة والمباني لجميع بلديات الإمارة.

وأبدى الدكتور المهندس خليفة مصبح الطنيجي رئيس الدائرة، ترحيبه بفريق العمل والمختصين بالشأن الهندسي والتقني في بلديات الإمارة، مشيراً إلى أننا على أعتاب مرحلة جديدة عنوانها توحيد الأعمال وتطوير منظومة الممارسات في بلديات الإمارة.

وأوضح أنه من منطلق استمرارية الأعمال والتفوق المستدام في ظل عالم دينامكي متحرك سريع التقدم، تم اليوم إطلاق المرحلة الأولى للخدمات البلدية الموحدة في إمارة الشارقة والتي من شأنها تقديم خدمات هندسية إلكترونية موحدة الإجراءات في كافة البلديات تهدف إلى تقديم خدمات متميزة للجمهور وبسرعة وشفافية في الإجراءات.

وقام بالإشراف على إنجاز المرحلة الأولى، فريق مختص من دائرة شؤون البلديات والزراعة والثروة الحيوانية يتمثل في المهندسة إيمان الرئيسي وجمال السويدي وفريق عمل بلدية الذيد برئاسة المهندسة موزة النداس والمهندس محمد قاسم والمهندس محمد مأمون؛ حيث نطمح في المراحل القادمة من المشروع بالربط مع كافة الدوائر الحكومية الخدمية الأخرى، كما يهدف المشروع إلى ضم باقي القطاعات الأخرى في البلديات تسهيلاً للعملاء والشركاء الاستراتيجيين، وتطوير واختصار خطوات الإجراءات الخدمية والتحول الرقمي لخدمة سير العمل في البلديات.

وفي ختام الندوة قام بتكريم علي مصبح الطنيجي مدير عام بلدية الذيد، وذلك لتقديمه يد العون والجهود والكوادر المتميزة لإنجاح وإنجاز المرحلة الأولى من مشروع الخدمات البلدية الموحدة، كما كرم فريق العمل على جهودهم المبذولة للارتقاء بالخدمات البلدية في إمارة الشارقة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"