عادي

فيريرا: الزمالك أقوى فريق في مصر وإفريقيا

19:47 مساء
قراءة دقيقتين

القاهرة:«الخليج»

أكد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المصري أنه عاش طفولته وشبابه في أنجولا، وتولى تدريب المنتخب الأنجولي في عام 1990، موضحاً أن علاقته جيدة بعدد كبيرة من اللاعبين الأنجوليين.

ووجه المدير الفني التهنئة لفريق بترو أتلتيكو على التأهل لدور الثمانية لبطولة دوري أبطال إفريقيا، موضحاً أن الزمالك بعيد عن التأهل ولكنه ليس بعيداً عن طموح الفوز باللقاء السبت عندما يلتقي الفريقان.

وقال فيريرا في المؤتمر الصحفي قبل المباراة:« السبت سنبدأ صورة جديدة للزمالك الذي أعتبره أقوى فرق مصر وإفريقيا، نسعى للفوز في اللقاء لأننا نواجه منافساً قوياً ولديه شخصية».

وشدد المدير الفني للفريق على أن المباراة فرصة كي يعلم إلى أين وصل فريقه، كما أنها مهمة للجهاز الفني من أجل تقييم الوضع الحالي ومحاولة تحسين الأداء في الفترة المقبلة.

وتابع فيريرا:«لسنا هنا من أجل زيادة نقاط المنافس، وتحدثت مع اللاعبين لأن الزمالك فريق كبير ولدينا أهداف نسعى لتحقيقها بالفوز ببطولتي الدوري والكأس، وستكون البداية من لقاء أتلتيكو كي نسترد فريقنا مجدداً».

وأضاف المدير الفني:«الزمالك حتى الآن هو بطل الدوري في مصر، ولابد أن نقدر ذلك جيداً، ونعمل على تكرار الفوز بالدرع والعودة للمشاركة في بطولة دوري أبطال إفريقيا، كما نحاول تحسين أوضاع الفريق، وأن تشعر الجماهير بعمل الجهاز الفني».

واختار البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك قائمة تضم 22 لاعباً للسفر إلى أنجولا وهم:حراسة المرمى: محمد أبو جبل، محمد عواد، السيد عطية.

خط الدفاع: محمد عبد الغني، محمود حمدي الونش، حسام عبد المجيد، عبد الله جمعة، محمد عبد الشافي، أحمد فتوح، حازم إمام، حمزة المثلوثي.

خط الوسط: طارق حامد، إمام عاشور، محمد أشرف روقا، يوسف أوباما، إسلام جابر، أحمد سيد زيزو، محمد أوناجم، أشرف بن شرقي.

خط الهجوم: رزاق سيسيه، عمر السعيد وسيف الجزيري.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"