عادي

مصر..تحقيقات مكثفة لكشف قاتل طالبة كفر الشيخ المذبوحة

22:40 مساء
قراءة دقيقة واحدة

في مشهد جنائزي مهيب، شيع المئات في محافظة كفر الشيخ المصرية، الجمعة، جثمان ‏طالبة جامعية، كانت ضحية جريمة غامضة، بعدما عثر عليها مذبوحة، وملقاة في مصرف مائي، بعد اختفائها لثلاثة أيام، وفق ما نشرت وسائل إعلام محلية.

وشغلت قصة اختفاء طالبة كلية الآداب شيماء الشحات، الملايين على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تداول أنباء تغيبها عن منزلها منذ يوم الاثنين الماضي، بعد مغادرتها الجامعة. وبحسب عائلة الضحية، فقد خرجت الطالبة الاثنين الماضي متوجهة للجامعة ولتسليم والدتها معاشها وبعض أغراضها، لكنها لم تعد إلى المنزل. وأبلغت الأسرة بفقدانها كما نشرت مناشدات على مواقع التواصل الاجتماعي تطلب المساعدة في الاستدلال على الطالبة المفقودة. وبدأت عمليات بحث مكثفة لكشف غموض الحادثة، قبل أن يعثر الأهالي الجمعة، على الفتاة مذبوحة بها طعنات في مصرف بمدينة الرياض. وعلى الفور توجهت الشرطة وعربات الإسعاف ورجال المباحث إلى المكان، وتبين أن ‏الجثة تعود للطالبة المختفية.

وسادت حالة من الحزن على عائلة الطالبة، إذ تعرضت والدتها للإغماء، عقب الاستدلال عليها في مشرحة كفر الشيخ.

وأكدت مصادر طبية، أن الضحية تعرضت للقتل، فقد تعرضت لطعنتين في البطن، وجرحين قطعيين في الرقبة طولهما نحو 13 و15 سنتيمتراً، بجانب جرح في يدها اليسرى، مرجحاً أن تكون قُتلت بسكين، وأثناء مقاومتها جرحت يدها.

وعلى مواقع التواصل تزايدات المناشدات لمساعدة الشرطة في كشف ملابسات الحادث والإيقاع بالقاتل وتقديمه إلى العدالة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"