عادي

أبوظبي تستضيف نزالات «يو إف سي 281»

20:23 مساء
قراءة دقيقتين
أبوظبي عاصمة الفنون القتالية

أعلنت دائرة الثقافة والسياحة-أبوظبي و«يو إف سي»، الرائدة عالمياً في رياضة الفنون القتالية المختلطة، عن عودة «أسبوع أبوظبي للتحدي» إلى العاصمة الإماراتية، مع برنامج حافل بفعاليات وتجارب الفنون القتالية المختلطة وأبرزها بطولة «يو إف سي â 281» المقرر إقامتها في 22 أكتوبر 2022 في الاتحاد أرينا بجزيرة ياس. وتندرج دورة الأسبوع الثالثة ضمن شراكة بين الجانبين تمتد لخمسة أعوام.

وتساهم استضافة العاصمة الإماراتية نزالات «يو إف سي 281» في تعزيز انتشار رياضات الفنون المختلطة وتثري جدول فعالياتها على المستوى العالمي، خاصة عقب تنظيم «يو إف سي» أولى بطولاتها بالسعة الكاملة منذ بداية الجائحة مطلع الأسبوع الجاري في لندن.

وقالت فاطمة البلوشي، مدير مكتب أبوظبي للفعاليات بالإنابة في دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي: تحظى نزالات يو إف سي وتجارب أسبوع أبوظبي للتحدي بشعبية متزايدة لدى المجتمع المحلي والزوار، حيث أصبحت عنصراً رئيسياً ضمن أجندة فعاليات أبوظبي. ونترقب استضافة نجوم الفنون القتالية المختلطة، والمنافسات المفعمة بالحماس، بما في ذلك نزالات على لقب بطولة العالم خلال شهر أكتوبر المقبل في العاصمة الإماراتية. ونُرحب بالجمهور من جميع أنحاء العالم، للاستمتاع بالفعاليات الحية في جزيرة ياس، واستكشاف معالمنا الطبيعية والسياحية وتجاربنا الثقافية والترفيهية.

ومن جانبه، قال دانا وايت، رئيس يو إف سي: نتطلع لتنظيم نزالاتنا مجدداً في أبوظبي، التي تمنحنا فرصة إقامة فعاليات أكبر وأفضل من أي وقت مضى. ونعتزم تقديم كُل ما هو جديد لجمهورنا، مع عودة أسبوع أبوظبي للتحدي، والمزيد من المنافسات الرائعة التي تشكل حدثاً استثنائياً لا يُفوت.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"