عادي

«الشارقة الرياضي» يتوج أبطال الجري

20:22 مساء
قراءة 3 دقائق
الدوخي مع الفائزين بإحدى الفئات

نظم مجلس الشارقة الرياضي السبت سباقاً مفتوحاً للجري بالمدينة الجامعية، بمشاركة 300 من الجنسين مثلوا فئات عمرية مختلفة وجنسيات متنوعة، لمسافات متباينة حتى تتسع دائرة المشاركة، وهي ثالث فعالية مجتمعية للمجلس ضمن خطة العام الحالي.

شهد الختام وتتويج الفائزين كل من ياسر عمر الدوخي مدير إدارة الفعاليات الرياضية والمجتمعية وخالد محمد رئيس شعبة تخطيط وتنفيذ الفعاليات بالإدارة.

الفائزون

حفلت المنافسات بالقوة والإثارة، وفيما يلي أسماء الفائزين بالمراكز الثلاث الأولى في كل فئة:

في سباق 2،5 كلم (فئة المواطنين) حلّ في المركز الأول عمران عارف، والثاني عبد الرحمن أحمد، والثالث مبارك عبد الله، أما في فئة المواطنات فقد حصلت مريم العوضي على المركز الأول وشيما الزهيدي على المركز الثاني، ومريم السويدي على المركز الثالث.

وفي الفئة المفتوحة رجال فقد حلّ حمد المرزوقي في المركز الأول، وتلاه محمد النقبي في المركز الثاني وراشد أحمد في المركز الثالث، وفي ذات الفئة للسيدات فازت تالا سلامي بالمركز الأول وأسماء الحويطات بالمركز الثاني ومريم السويدي بالمركز الثالث.

وفي مسافة 5 كلم (فئة المواطنين) حل في المركز الأول أحمد النقبي والثاني عمر الكتبي، والثالث أحمد الحمادي، وفي الفئة المفتوحة رجال فقد حلّ إبراهيم اليماحي في المركز الأول، وتلاه سيف السويدي في المركز الثاني، وأحمد حسن في المركز الثالث، وفي ذات الفئة للسيدات فازت ايميلا كوستا بالمركز الأول وخلود السعدي بالمركز الثاني، وكالير ويلسون بالمركز الثالث.

وفي مسافة 10 كلم (فئة المواطنين) فاز بالمركز الأول طلال الشامسي وتلاه علي الحمادي، وعبيد الحمادي ثالثاً، وفي الفئة المفتوحة رجال حلّ بول كومو في المركز الأول وعمر ايزين في المركز الثاني وبطي الشامسي ثالثاً، وفي ذات الفئة للسيدات فازت لطيفة الصاروخ بالمركز الأول ورقية المرزوقي بالمركز الثاني وليديا ستالين بالمركز الثالث.

وفي سباق مسافة 10 كلم لفئة المعاقين لفئة الرجال،حصل باروت على المركز الأول وحل اللاعب ايتويت في المركز الثاني، وبوتهارت على المركز الثالث.

وأثنى عيسى هلال الحزامي رئيس مجلس الشارقة الرياضي على النجاح الذي تحقق للفعالية، مؤكداً أن استمرار مثل هذه الفعاليات يسهم في تعزيز الدور الذي تلعبه الرياضة في الصحة العامة وتحفيز مختلف فئات المجتمع من مختلف الأعمار على ممارسة الرياضة وجعلها أسلوب حياة، وتقدم بالشكر للجهات والمؤسسات المشاركة منها القيادة العامة لشرطة الشارقة وإدارة المدينة الجامعية بالشارقة وهيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون والقدرة للخدمات الرياضية ومركز الشارقة للتطوع وفريق الشارقة للترايثلون وفريق نبض الإمارات للتطوع وخلطاتي من مجموعة محمد هلال وكذلك الشكر لنادي الثقة للمعاقين على مشاركة لاعبيهم في الفعالية مع فئة المعاقين مما شكل إثراء للحدث.

تميز

وأشاد ياسر عمر الدوخي بتميز الفعالية التي عبرت عن أهمية الرياضة المجتمعية وما تحققه من تآلف واندماج بين مختلف الجنسيات والهويات والأعمار، وأشاد بحماس المشاركين والتزامهم مؤكداً أن النجاح الذي تحقق يعزز جهود إدارة الفعاليات الرياضية والمجتمعية بالمجلس لزيادة عدد هذه السباقات ضمن الخطة السنوية.

واختتم قائلاً: «سباقات الجري بالذات تحقق الهدف المنشود من الفعاليات المجتمعية، لاسيما وأنها تفتح الباب لمشاركة الأسوياء والمعاقين، وتوفر تكافؤ الفرص بشكل موضوعي من خلال الفئات المحددة لأعمار المشاركين».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"