عادي

( بالفيديو ).. ناصر ماهر يوجه رسالة إلى موسيماني ويكشف كواليس رحيله

14:11 مساء
قراءة دقيقتين

إعداد – محمد ثروت

شنّ ناصر ماهر، صانع ألعاب نادي فيوتشر، هجوماً حاداً على الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي المصري، والذي سبق أن استبعده من قائمة الفريق الأحمر، مطلع الموسم الجاري.

وتألق ناصر ماهر رفقة فيوتشر هذا الموسم، ونجح في صناعة 9 أهداف، وأحرز 4 آخرين، وهو اللاعب الوحيد في الدوري المصري الممتاز الذي سجّل 3 أهداف، هاتريك، في مباراة واحدة.

وقال ناصر ماهر، البالغ من العمر 25 عاماً، إن موسيماني أكد لمدير أعماله أنه لن يلعب هذا الموسم، حيث قال له: «لماذا لا يلعب ناصر ماهر مع فيوتشر؟»، وذلك في بداية الموسم، قبل أن يبلغه أنه مصاب بفيروس «كورونا» المستجد، ليؤكد موسيماني أن ناصر «لن يلعب»، بحسب ما أكده اللاعب.

وأضاف ناصر ماهر، في مقابلة مساء الجمعة مع الإعلامي إبراهيم فائق، ببرنامج «جمهور الثالثة» على فضائية «أون سبورت 2»،: «هذه رسالتي إلى موسيماني، أشارك الآن مع فريقي، وأساهم في الانتصارات التي يحققها، أحرزت هاتريك، بوصفي اللاعب الوحيد الذي فعل ذلك في الدوري، بينما لم ينجح أي لاعب في الأهلي بقيادة موسيماني في ذلك».

وأشار ناصر ماهر إلى أن النادي الأهلي سيظل في جميع الأوقات النادي الذي يتمنى أي لاعب أن يرتدي قميصه، وسوف يظل أكبر من أي شخص، وإذا كان هناك عرض من الأهلي لا يمكن رفضه.

وكشف اللاعب كواليس رحيله عن الأهلي قائلاً: «لم يكن موسيماني مهتماً بي على الإطلاق، وفي أحد التدريبات التي شارك فيها بعض الناشئين، مع لاعبي الفريق الأول، أمرني موسيماني بالخروج من الملعب، ما أثار استغراب زملائي، الذين قال بعضهم إن المدرب يتعامل معه بصورة غريبة، ووقتها قررت الرحيل، وكنت عازماً على التحدي والنجاح مرة أخرى».

تصريحات ناصر ماهر:

https://twitter.com/i/status/1504978459482861570

https://twitter.com/i/status/1505003624019030017

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"