عادي

تعاون بين «وام» و«دبي لسباق الخيل»

21:59 مساء
قراءة دقيقتين
الريسي والعظب بعد توقيع الاتفاقية
وقعت وكالة أنباء الإمارات اتفاقية تعاون مع نادي دبي لسباق الخيل، بهدف تعزيز التعاون الثنائي بين الجانبين، والاستفادة من الخبرة الكبيرة والانتشار الواسع لـ «وام» محلياً وعالمياً.
وقع الاتفاقية محمد جلال الريسي مدير عام وكالة أنباء الإمارات «وام»، واللواء خبير محمد عيسى العظب عضو مجلس الإدارة المدير العام لنادي دبي لسباق الخيل ونادي دبي للفروسية.
ونصت الاتفاقية على تغطية «وام» لأنشطة وفعاليات النادي وبث جميع أخباره مع التركيز على المنصات الخارجية، على أن تكون البداية بالحدث الأكبر والأهم؛ وهو كأس دبي العالمي للخيول الذي يقام على مضمار ميدان يوم 26 مارس/ آذار الجاري.
وعبر اللواء خبير محمد عيسى العظب عن سعادته بتوقيع هذه الاتفاقية التي أكد أنها تمثل وسيلة دعم ومساندة لنادي دبي لسباق الخيل، ولكل مسابقاته وفعالياته المتعددة، وعلى رأسها كأس دبي العالمي للخيول.
من ناحيته، أكد محمد جلال الريسي حرص وكالة أنباء الإمارات على تقديم خدماتها لكل المؤسسات الوطنية من خلال طاقم متميز ومحترف يستطيع أن يعكس صورة حية رصينة ودقيقة ومشرقة، عن الإمارات في ظل التطور الكبير والسياسة الإعلامية التي تنتهجها «وام».
وقال: إن سمعة دولة الإمارات في العالم دائماً هي السبّاقة نحو إيصال الصورة الإيجابية لأي تواجد إماراتي في أي قطاع من قطاعات الحياة، وبالتالي فإن الأمور تكون بسيطة وسهلة بالنسبة للوكالة في تواجدها وانتشارها العالمي، مشيراً إلى أن الحضور القوي والمؤثر لرياضة سباقات الخيل في الإمارات تحظى باهتمام كبير وشهرة عالمية، والجميع ينظر للإمارات على اعتبارها النموذج الذي يجب أن يُحتذى.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"