عادي
البطائح يفوز على الحصن ويصبح على بعد نقطة من الوصافة

حتا يهزم العربي في دوري «الأولى» ويشعل صراع الصعود

23:30 مساء
قراءة دقيقتين
فرحة لاعبي البطائح بالفوز

الفجيرة: نزار جعفر

أشعل حتا سباق صراع البطاقة الثانية المؤهلة للصعود إلى دوري أدنوك للمحترفين بالفوز على مضيفه العربي الوصيف 2-1 خلال المباراة التي جمعتهما، أمس السبت، على ملعب الأخير ضمن مواجهات الأسبوع الرابع والعشرين لدوري الدرجة الأولى لكرة القدم.

وسجل هدفي «الإعصار» الحتاوي البرازيلي أنطونيو روزا في الدقيقة الثانية من بداية اللقاء، وعبيد عيد في الدقيقة 96، فيما أحرز أليكساندر هدف العربي الوحيد في الدقيقة 48، وبهذا يصل حتا إلى النقطة 40 ويبقى العربي عند نقاطه ال53 في المركز الثاني، والذي أصبح في خطر بعدما أصبح البطائح على بعد نقطة فقط من الوصافة.

ويمتلك البطائح 52 نقطة، لكنه لعب مباراة أكثر من العربي الذي تابع مسلسل تراجعه وتعرض لخسارته الثالثة، وهو ما يفرض عليه العودة بسرعة إلى ما قدمه في الدور الأول، وإلا فان حلمه بالصعود سيتبخر.

وعلى ملعب دبا الحصن حقق البطائح فوزاً مهماً على أصحاب الأرض في اللقاء الديربي 2-1، وبكر الحصن بالتسجيل عن طريق اللاعب واندرسون في الدقيقة 24 قبل أن يقلب البطائح الطاولة عليه بهدفين أحرزهما الكاميروني اناتول، ويوسف سعيد. وبهذا الفوز يرفع البطائح رصيده إلى 52 نقطة في المركز الثالث بفارق نقطة واحدة فقط عن المركز الثاني.

كما كان الفوز أيضاً من نصيب الجزيرة الحمراء على التعاون 2-1، وسجل للحمراء كواكو وهوجو، فيما أحرز بوشعيب سفياني هدف التعاون. وشهدت المباراة طرد لاعب التعاون جوهر أحمد.

وحقق سيتي فوزه الثاني في المسابقة على حساب الرمس 2-0، أحرزهما محمد علي وعبدالله يوسف.

وتستكمل اليوم مباريات الأسبوع الرابع والعشرين بثلاثة لقاءات تجمع دبا الفجيرة المتصدر في ضيافة مسافي، والحمرية مع «جلف إف سي»، والفجيرة مع مصفوت.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"