عادي

رسالة من مدرب ميلان إلى لاعبيه بشأن السباق نحو اللقب

17:43 مساء
قراءة دقيقة واحدة
ستيفانو بيولي

ميلانو - رويترز

دعا ستيفانو بيولي مدرب ميلان، فريقه إلى التركيز على مباراة تلو الأخرى واللعب بذكاء عندما يواجه كالياري المهدد بالهبوط يوم السبت، بينما يواصل فريقه سعيه لنيل لقب دوري الدرجة الإيطالي لكرة القدم لأول مرة منذ 2011.

ويتصدر ميلان المسابقة برصيد 63 نقطة من 29 مباراة متفوقاً بثلاث نقاط على نابولي صاحب المركز الثاني وأربع نقاط على إنتر ميلان حامل اللقب الذي يحتل المركز الثالث ولعب 28 مباراة.

وأبلغ بيولي مؤتمراً صحفياً: «يجب ألا نضع العربة أمام الحصان. تقريباً نتقدم بنقطة واحدة فقط على إنتر، وربما يخسر أتلانتا بضع نقاط. لا تزال هناك عقبات كثيرة. أمامنا الكثير من المباريات. إذا فكرنا بعيداً أكثر من اللازم سنخسر تركيزنا على المباريات الحالية، وهذا يجب ألا يحدث. نركز على مباراة الغد. بالنسبة للفرق الأربعة الأولى (في الترتيب) كل المباريات مفتوحة وتشكل مفترق طرق».

وبينما يحوم كالياري فوق منطقة الهبوط في المركز السابع عشر برصيد 25 نقطة، أكد بيولي أنهم سيواجهون منافساً صعباً؛ حيث يتطلع ميلان إلى تمديد مسيرته الخالية من الهزائم في جميع المسابقات إلى 10 مباريات.

وقال: «نعرف الصعوبات. كالياري أوقف نابولي. نحن بحاجة إلى أداء قوي وجودة لأن كالياري يلعب كرة قدم هجومية. سيتعين علينا اللعب بطريقتنا. يجب أن نتحلى بالتركيز واليقظة طوال المباراة. نحن في حالة بدنية وذهنية جيدة. إنه الشيء الأكثر أهمية».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"