عادي

ستيف هارفي يتصدر الاحتفالات بـ «اليوم الدولي للسعادة»

19:00 مساء
قراءة دقيقتين

دبي: «الخليج»

يستضيف «إكسبو 2020 دبي» مجموعة من الأنشطة التي تزرع البسمة على الوجوه، احتفالاً ب«يوم الأمم المتحدة الدولي للسعادة» (20 مارس)، من الاسترخاء في جلسة يوغا، بإشراف الخبراء، عند شلال «إكسبو» الذي يبدو وكأنه يتحدى الجاذبية، وحتى ظهور الممثل الكوميدي ونجم التلفزيون الأمريكي ستيف هارفي، في ساحة الوصل لمدة 30 دقيقة.

بدأ الاحتفال بهذا اليوم في عام 2013، بعد أن اعتمدت جميع الدول الأعضاء في الأمم المتحدة قراراً يدعو إلى إعطاء السعادة أولوية أكبر. ومع استمرار معاناة الجميع تداعيات جائحة «كورونا»، يأتي هذا اليوم في هذه السنة 2022 تذكيراً عالمياً بأن علينا «إعادة تحقيق السعادة» ووضع الرفاهية العامة للناس أولوية قصوى.

وتكريماً لالتزام حكومة دولة الإمارات، بسعادة المواطنين والمقيمين والزوار، وجهودها الرامية إلى تصنيف الدولة في مرتبة عالية في مؤشر التنمية البشرية، يعدّ «إكسبو دبي» أيضاً مركزاً للسعادة، حيث يضم برامج ترفيهية متنوعة ومتجددة ترضي جميع الأعمار والأذواق.

وسيشهد يوم الأحد، 20 مارس، جلسة يوغا للجنسين لمرة واحدة بإشراف المدرب الشهير ديون جيمس، عند الشلال من 09:30 إلى 10:30.

ويمكن حجز الأماكن المحدودة عبر تطبيق «غلوفوكس».

كما سيشهد الاحتفال بهذا اليوم، عودة سباق الركض الأسري «رن ذا ورلد» إلى «إكسبو» مجدداً، من أجل الإبقاء على معدلات الإندروفين، حيث سيكون متاحاً للراغبين في المشاركة من جميع الأعمار والقدرات. كما سيُسمح بإدخال عربات الأطفال. ويبدأ السباق في تمام 9:30، ويمر بمناطق الموضوعات الثلاثة والتصميمات المعمارية الساحرة. ويمكن للراغبين في المشاركة التسجيل عبر موقع «بريمير أون لاين».

1

وتستمر المتعة حتى المساء، عندما تقدم «الإمارات السعيدة» مدرسة الحياة مع أسطورة الكوميديا والتلفزيون الأمريكي ستيف هارفي الذي يعتلي خشبة المسرح في ساحة الوصل من الساعة 17:15. وتضيء هذه الفعالية على أهمية العلاقات، داخل الأسرة أو بين الأصدقاء والزملاء وغيرهم، في تحقيق السلامة العقلية والعاطفية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"