عادي

سعود الزعابي يتأهل إلى الألعاب العالمية للدواثلون

16:42 مساء
قراءة دقيقة واحدة
سعود الزعابي

في إنجاز جديد لاتحاد الإمارات للترايثلون تأهل لاعب المنتخب الوطني سعود الزعابي، إلى دورة الألعاب العالمية للدواثلون التي تستضيفها الولايات المتحدة الأمريكية في مدينة برمنغهام في الفترة من 7 إلى 17 يوليو/تموز المقبل.

وجاء التأهل للألعاب العالمية بعد تحقيق الزعابي المركز الرابع في البطولة الآسيوية للدواثلون التي أقيمت مؤخراً في البحرين.

وأكد عبد الملك جاني نائب رئيس مجلس الإدارة أن الاتحاد حرص على توفير أقصى درجات الاستعداد للاعبين من أجل المشاركة في البطولة، مضيفاً أن لاعبي منتخب الترايثلون اكتسبوا خبرات كثيرة ستكون عوناً لهم في مثل هذه المشاركات الخارجية القوية.

وأشاد أحمد الشامسي عضو مجلس الإدارة رئيس اللجنة الفنية بقدرات أبناء الإمارات وأداء لاعب المنتخب الوطني سعود الزعابي في البطولة والتأهل إلى دورة الألعاب العالمية، وأكد أن ما حدث يعد إنجازاً يدعو إلى الفخر ويزيد من المسؤولية لتحقيق الأفضل.

وأكد البطل سعود الزعابي أن ما تم إنجازه يعد خطوة إلى الأمام، مشيراً إلى أن الهدف هو الظفر بميدالية آسيوية للإمارات، ولكن الهدف الآن تضاعف، وأضاف: «لن أدخر جهداً في الإعداد للوصول إلى الأهداف المرجوة».

ومن المنتظر عقد اجتماع لمجلس إدارة الاتحاد لمناقشة برنامج الإعداد الخاص للمشاركة بالحدث العالمي للظهور بالصورة المشرفة لرياضة الإمارات.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"