مقال مدفوع
جديد الأسواق

«سنتيك» تحث المصارف الإماراتية والخليجية على الارتقاء بخدماتها لتلبية متطلبات "أسلوب حياة العملاء"

13:57 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1

دعت "سنتيك"، الشركة الرائدة عالمياً في خدمات الفوترة والتسعير القائمة على العلاقة المصرفية، المصارف العاملة في دولة الإمارات ومنطقة دول مجلس التعاون الخليجي عموماً إلى إعادة تصميم خدماتها وتقديم نفسها بصورة جديدة بصفتـها بنوكاً تركز على "أسلوب حياة العميل" بدلاً من مجرد "تقديم تسهيلات مصرفية" تلبي احتياجاته.
جاء ذلك خلال عرض تقديمي قدمه أميت دوا، رئيس مجلس الإدارة والمدير العالمي لمجموعات خدمة العملاء في "سنتيك"، أمام القمة العالمية للخدمات المصرفية للأفراد (EFMA)؛ واستعرض فيه الاستراتيجيات والفوائد الكبيرة التي تحققها المصارف عبر اعتماد هذا النهج المتطور الجديد الذي يستخدم بيانات العملاء المتاحة لدى المصرف.

وقال دوا: "حان الوقت كي تتخطى المصارف الإطار التقليدي لقروض الرهن العقاري إلى توفير خدمات تمويل شاملة للمنازل؛ حيث يبحث العملاء عن تجربة مصرفية مخصصة تراعي احتياجاتهم الفردية، وتحتاج المصارف والمؤسسات المالية الخليجية الكبيرة اليوم إلى اتباع نهج استباقي شامل يركز على تلبية هذه الاحتياجات تحديداً".
وتساعد منصة "سنتيك أكزيليريت" المصارف على مواجهة هذه التحديات؛ حيث تتخذ موقع الإشراف الشامل على النظام الأساسي للمصرف بهدف تحسين إدارة المنتجات وإيراداتها، وآليات التسعير، ومنظومة العمل بكاملها.

 

 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"