عادي

شرطة دبي و«التوطين» تناقشان ممارسات حماية حقوق العمال

13:41 مساء
قراءة دقيقة واحدة

دبي: «الخليج»

نظمت القيادة العامة لشرطة دبي، ممثلة بالإدارة العامة لحقوق الإنسان، لقاءها السنوي الأول مع وزارة الموارد البشرية والتوطين، بهدف تعزيز التعاون المشترك وإطلاق مجموعة من البرامج ومبادرات الابتكارية بين الجهتين للوصول لأفضل الحلول والممارسات في مجال حماية حقوق العمال وتوحيد الجهود المشتركة بحضور مجموعة من الكوادر المتخصصة في الشأن العمالي من الجهتين.

وقال العقيد الدكتور سلطان الجمال مدير مركز مراقبة جرائم الاتجار بالبشر بالإدارة العامة لحقوق الإنسان، إن هذا اللقاء يأتي في إطار استراتيجية شرطة دبي الرامية إلى إسعاد المجتمع، من خلال تطوير العمل مع المؤسسات والدوائر ذات الصلة بالشأن العمالي في إمارة دبي ومنها وزارة الموارد البشرية والتوطين لتعزيز التكامل والخروج بمشاريع مشتركة في ما يخص إسعاد فئة العمالة.

وأضاف، أن اللقاء ناقش العديد من المحاور منها نتائج المبادرات المشتركة للعام 2021، والبرامج المشتركة للعام 2022، والمنازعات الجماعية للعمال، وفرق العمل الميدانية المشتركة.

ومن جانبه قال أحمد الياسي مدير إدارة علاقات العمل في وزارة الموارد البشرية والتوطين إن هذا اللقاء يأتي تتويجاً للجهود والنتائج المشتركة بين الجهتين، واستكمالاً للمشاريع المستقبلية في هذا الشأن، كما أشاد بجهود شرطة دبي وفريقها الميداني لحماية حقوق العمال.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"